مكتب ترجمة معتمد بالعبور

مكتب ترجمة معتمد بالعبور

تتمتع فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة المعتمدة بسمعة طيبة في سوق الترجمة المعتمدة بالعبور ويوجد لها مكتب ترجمة معتمد بالعبور إذ حظيت شركتنا على ثقة العملاء وأصبحت شريكًا أساسيًا لا غنى عنه في عملية الترجمة وصناعة المحتوى. ويُسعدنا تقديم خدمات الترجمة المعتمدة في مُختلف المجالات على أيدي متخصصين مؤهلين ومدربين تدريبًا عاليًا في مكاتبنا المرموقة التي نالت ثقة الكثيرين ومشهودًا لها بتقديم أعلى جودة وأقل سعر علي يد متخصصين في كافة المجالات ومعتمدين لدى جميع السفارات والهيئات الحكومية

أهمية مكتب الترجمة المعتمد بالعبور

تعتبر الترجمة الخيط الذي يربط بين المجتمعات وهو الجسر الذي يربط الشعوب المتباعدة ويقرب بينها؛ ويعتمد التفاعل بين الثقافات والحضارات على الترجمة، لذلك تحظي الترجمة في مدينة العبور أهمية كبيرة لا باعتبارها ترفاً فكرياً، بل باعتبارها حاجة إنسانية ملحة، تقوم شركة فيا ترانسليشن بالعبور بتقديم خدمات الترجمة المعتمدة وترجمة كافة أنواع المستندات والأوراق القانونية التي تقدم إلي السفارات والهيئات الحكومية وغيرها .

ماهي أنواع الترجمة المعتمدة في شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة في العبور؟

وهناك أنواع كثيرة من الترجمة لا يمكن حصرها ولكن يمكن تقسيم الي هذه الأنواع

الترجمة الأدبية: تُعتبر الترجمة الأدبية ذات صعوبة بالغة عن غيرها من أنواع الترجمة، فنجد أن المترجم مُطالب بنقل معانٍ من لُغة إلى أخرى، وكذلك وصف الحالة الشعورية والأحاسيس التي عاشها المؤلف الأصلي، وبالتَّبعية انتقلت إلى المواطنين في بلد المؤلف الأصلي، بما جعله يرتقي ويظهر في موطنه ، ومن هذا المُنطلق ينبغي على المترجم أن يتحرَّى الدِّقَّة؛ من خلال ما يتمتَّع بها من مهارة وخبرة.

الترجمة الدينية: تُعَدُّ الترجمة الدينية من أنواع الترجمة التي لها أهمية كبيرة؛ فهي وسيلة مهمة لنشر ديانة مُعيَّنة في ربوع العالم، وكذلك التَّعرُّف على القواعد والشرائع المُتعلِّقة بتلك الديانة بالنسبة للمُنتسبين لها في مناطق أخرى، فعلى سبيل المثال هناك احتياجات كبيرة للترجمة الدينية المتعلقة بالأحاديث النبوية الشريفة والفقه الإسلامي بالنسبة للمسلمين في الدول غير الناطقة باللغة العربية، مثل الصين، أو الهند، أو اليابان، أو دول إفريقيا… إلخ

الترجمة العلمية: وهي من بين أنواع الترجمة المهمة، ويلزم للترجمة العلمية مقومات تختلف عن غيرها من التراجم؛ نظرًا للحاجة إلى الإلمام بالمُصطلحات العلمية، ومُحاولة إيجاد بدائل لها في اللغة المُستهدفة، وخاصَّةً في ظل ظهور الجديد من تلك المُصطلحات كل فترة.

الترجمة الاقتصادية: تنتشر في الوقت الحالي المُعاملات التجارية بين الدول وبعضها البعض، سواء بشكل مباشر، أو من خلال الشركات متعددة الجنسيات، أو عن طريق البورصات العالمية… إلخ، لذا ظهرت وانتشرت الترجمة الاقتصادية؛ من أجل تحقيق التوازن في ضوء المصالح المُشتركة بين رجال الأعمال في الدول المُختلفة.

الترجمة القانونية: والترجمة القانونية من بين أنواع الترجمة المهمة للغاية، والتي أصبحت لها مكانة كبيرة داخل المجتمع افي مختلف الدول، والحاجة إليها تزداد يومًا بعد يوم؛ نظرًا للتعامل والتواصل بين الألسنة المختلفة، ومن ثم يلزم ذلك التَّعرُّف على القوانين والعقود والبنود التي تُؤصِّل الحقوق فيما بين مُواطني الدول.

مكتب ترجمة معتمد بالعبور
مكتب ترجمة معتمد بالعبور

الترجمة الإعلامية: تُعَدُّ الترجمة الإعلامية من أنواع الترجمة التي اقتضتها مُتطلَّبات العصرالحديث، وذلك في ظل انتشار العشرات من وسائل الإعلام، سواء التقليدية التي تتمثَّل في الصحف والمجلات، أو الإلكترونية التي تتمثَّل في شبكة الإنترنت والمواقع والتطبيقات التي توجد بها، وكذلك القنوات الفضائية التي لا حصر لها في الفترة الرَّاهنة، ويتم تناقُل الأخبار بسُرعة كبيرة بين شتَّى البلدان، لذا زاد الاهتمام بالترجمة الإعلامية في الوقت الرَّاهن.

 

الترجمة الفورية: تُعتبر الترجمة الفورية أحد وأهم أنواع الترجمة، والتي تُستخدم في التَّواصُل الفوري بين شخص أو عدَّة أشخاص وآخرين، وتوسَّعت استخدامات الترجمة الفورية في الوقت الحالي؛ للتَّواصُل البنَّاء بين مُمثِّلي الشعوب في جميع أنحاء العالم، سواء الاقتصادية، أو السياسية، أو الرياضية…. إلخ.

مدينه العبور الجديدة

تقع مدينة العبور الجديدة على طريق القاهرة – بلبيس الصحراوي من الكيلو 15 إلى الكيلو 25 ومن الكيلو 26 إلى الكيلو 48 من طريق مصر الإسماعيلية. ويتميز موقع العبور الجديدة بوقوعه على محور طرق حيث يرتبط بطرق رئيسية مثل الطريق الدائري الإقليمي والطريق الدائري الأوسطي. تعد العبور من أضخم المدن الحديثة بالقاهرة, وتتميز بتقسيمها الجيد, وانتشار الحدائق والمساحات الخضراء, كما يوجد الكثير من النوادي الرياضية والإجتماعية, وتعتبر مدينة العبور من أهم وأشهر المدن الصناعية في الفترة الحالية.

أين تجد خدماتنا في مدينة العبور

أينما تكونو في العبور فنحن نوفر لكم خدمات الترجمة المعتمدة ونقدم لكم خدمات الترجمة المتميزة التي تلبي احتياجاتكم في كل اللغات من فريق عمل محترف من المترجمين المحترفين. اتصلوا بنا علي مدار 24 ساعة في اليوم لنترجم المحتوى الذي تر ستجدنا في أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم.

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى