مكتب ترجمة معتمدة من السفارة الامريكية

مكتب ترجمة معتمدة

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة تأسست في مصر، ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية … وما إلى غير ذلك من المجالات المختلفة. فريق العمل الخاص بنا مختار بعناية فائقة إذ إنهم يُختَبرون بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها.
جدير بالذكر ان السفارة الامريكية تعتمد اللغة الانجليزية لغتها الرسمية حيث انها اللغة الرسمية والاولى للولايات المتحدة الامريكية والتي تقوم فيا ترانسليشن  بالترجمة منها واليها بالعديد من اللغات الاجنبية,وكما نعلم جميعا فالانجليزية هي اللغة الاولى بالعالم نظرا لما تتمتع به من قبول وانتشار واهمية حول العالم,وهي لغة رسمية للعديد من الدول منها كما اسلفنا الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واستراليا وايرلندا ونيوزيلندا وجنوب افريقا وايضا هي لغة الاغلبية العظمى بكندا وغيرها ,وهي من اللغات التي تدرس بجميع بلدان العالم بالقارات الخمس كلغة اساسية في المناهج التعليمية.
وتمتلك فيا ترانسليشن عددا من المترجمين المحترفين ذوى القدرات المهنية العالية في الترجمة من والى اللغة الانجليزية من مختلف اللغات وعلى اختلاف اللهجات واللكنات الخاصة باللغة الام,تم انتقائهم بعناية فائقة ووفقا لاختبارات غاية في الدقة والاحترافية على ايدي متخصصين مهرة في هذا الصدد,وعليه فاننا نضمن لعملائنا اداءا ترجميا يكاد ان يكون منقطع النظير في كافة مجالات عملنا,يمكننا ترجمة كافة مشروعاتك العلمية والبحثية ووثائقك وميزانيات الشركات بمهارة عالية وسرية تامة,ويمكنك الاعتماد علينا في ترجمة كافة الوثائق التي ترغب في تقديمها للسفارة الامريكية موقعة ومختومة من  فيا ترانسليشن.’مكتب الترجمة المعتمد لديهم…

لماذا نحن؟

  • نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى
  • نتبع معايير محددة للجودة مخصصة لضمان تقديم خدمات ذات جودة لا تُضاهى
  • نحقق معادلة الجودة العالية مقابل سعر لا يقبل المنافسة وفي وقت قياسي
  • لأن اللغة العربية هي لغتنا الأم، فنحن قادرون على التمييز بين اللهجات العربية المختلفة ومراعاتها
  • نستخدم أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على اتساقه وترابطه
  • لدينا قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع
  • نتحقق من الجودة في كل مرحلة من مراحل عملية إنجاز المشروع
  • متاحون على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع
مركز ترجمة معتمدة

الترجمة

لا تقتصر الترجمة على تحويل كلمات من لغة إلى لغة أخرى فقط، ولكنها تشمل نقل معنى النص المصدر باستخدام ما يكافئه في النص الهدف. لذا فهي تتطلب معرفة واسعة باللغات والثقافات في سبيل صياغة النص الهدف صياغة تبدو مألوفة ومفهومة للقارئ، أي لا تبدو مترجمة عن نص آخر.

ترجمة الناشر المكتبى

النشر المكتبي

يتركز النشر المكتبي حول مظهر الملف، مما يعني أن همه الأول هو العناصر المرئية مثل التنسيق والألوان والشكل والتصميم والخطوط. يُعد استخدام النشر المكتبي شائعًا في ترجمة كتيبات التسويق والمنشورات الدعائية وأدلة المستخدمين وغيرها من الملفات.

 

تحويل الملفات الصوتية إلى نصوص

تحويل الملفات الصوتية إلى نصوص

في هذه الأيام، يُفضل الجميع الاستماع والمشاهدة عن القراءة، والتكلم عن الكتابة. لذا فإن معظم ما تحتاجونه غالبًا ما سيكون على هيئة ملفات صوتية، وبالتالي سيفيدكم كتابة هذه الملفات ويعتبر استخدام هذه الخدمة أمرًا شائع في الاجتماعات والمقابلات والنقاشات والمؤتمرات والعروض التقديمية.

VIDEO translation - الخدمات

ترجمة مقاطع الفيديو والتعليق عليها

ترجمة مقاطع الفيديو عبارة عن إضافة نص أسفل الفيديو مع الإبقاء على الصوت. قد يكون ذلك عن طريق إضافة نص الكلمات المنطوقة أو إضافة نص ذو لغة مختلفة (ترجمة). وسواء كانت إضافة نص أم نص مترجم، فإن فيا ترانسليشن تؤكد لكم الحصول على جودة عالية وإيصال رسالتكم بأي لغة تريدونها.

 

التعليق الصوتي

التعليق الصوتي

هي عبارة عن تعليق صوتي مُسجل بدلًا من الصوت الأصلي للفيديو. ونقدم هذه الخدمة في مجال إعداد فيديوهات الإعلانات وأفلام الكارتون والأفلام الوثائقية والتعليم عن بعد وغير ذلك من الفيديوهات.

 

الترجمة الفورية

الترجمة الفورية

تقدم لكم فيا ترانسليشن خدمات ترجمة فورية ذات جودة عالية تفوق توقعاتكم وفي مجموعة واسعة من اللغات. تتطلب الترجمة الفورية تفوق المترجم في مهارات معينة مثل الاستماع والتحدث والتواصل. بالإضافة إلى ذلك، على المترجم أن يمتلك سرعة بديهة ومعرفة كبيرة بالثقافات المختلفة حتى يكون قادرًا على إيصال الرسالة بدقة ووضوح.

 

كتابة المحتوى

 

كتابة المحتوى

فيا ترانسليشن على أتم الاستعداد لصياغة أفكاركم وتحويلها إلى نصوص مكتوبة. لدينا كُتاَّب على مستوى عال من الموهبة مستعدون لإبهاركم بمحتوى يفوق توقعاتكم. نُقدم نصوص موجهة نحو شريحة جمهوركم المستهدف حتى نساعدكم في تحقيق هدفكم. نحن قادرون تمامًا على كتابة محتويات في عدة مجالات مثل الإعلام والترفيه والتسويق والرعاية الصحية والتعليم والسياحة وغيرها من المجالات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋