مكتب ترجمة معتمد- القاهرة – الجيزة

الترجمة

مكتب ترجمة معتمد- القاهرة – الجيزة- الاسكندرية

مكتب ترجمة معتمد- القاهرة – الجيزة | فيا ترانسليشن مكتب ترجمة معتمد

شركة فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة  المعتمدة والفورية بالقاهرة (مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة من السفارات ) هي وكالة للترجمة المتخصصة وتُعَد الأولى في مصر والشرق الأوسط, حيث تقدم مكاتبها المعتمدة  لكافة لسفارات الاجنبية والجهات الحكومية  العالمية والدولية المنتشرة في جميع  أنحاء العالم خدمات الترجمة المعقدة والمشاريع الكبيرة والهجرة والدرسة فى الخارج , كما أن العاملين بها منتشرون في جميع أنحاء العالم.

توجد فيا ترانسليشن المؤسسة في مصر بالقاهرة والجيزة
يتميز المترجمون لدينا بالتخصص في المجالات المختلفة، وينقسمون إلى فِرَق عمل بحسب المجال المُتخَصَّص فيه وبحسب اللغة، ولضمان أعلى جودة للترجمة فإننا نتعاون مع مترجمين من مختلف دول العالم؛ حيث يقومون بالترجمة من اللغة المصدر إلى لغتهم الأساسية أو اللغة الأم.
يقوم خبراء الترجمة لدينا بترجمة ملايين الكلمات على مدار العام؛ وذلك لتسليمها إلى أكثر من ألف عميل من الشركات الدولية، والمؤسسات الحكومية، وغير الحكومية، والمؤسسات الخيرية حول العالم.

 
بعض من عملاء مؤسسة فيا ترانسليشن  للترجمة
فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة تأسست في مصر، ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية … وما إلى غير ذلك من المجالات المختلفة. فريق العمل الخاص بنا مختار بعناية فائقة إذ إنهم يُختَبرون بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها. نستخدم أحدث أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب (CAT tools) لتمكين موظفينا من تلبية كل متطلبات عملائنا. وبفضل قاعدة البيانات التي نمتلكها لجميع المترجمين المحليين ذوي الخبرة من جميع أنحاء العالم، تُمكننا من تقديم خدمات ترجمة احترافية في أي لغة بأعلى جودة في أقل وقت ممكن. معنا، يمكنك التوسع في عملك ودخول الأسواق الآسيوية والأوروبية والأفريقية والأمريكية بكل ثقة معتمدًا على خدمات الترجمة التي نقدمها. ولا تقلق، فنحن نعطي أولوية كبرى لحماية بيانات عملائنا، لذا فإن جميع العاملين بشركتنا يجب عليهم توقيع “اتفاقية عدم الإفصاح” قبل الشروع في العمل على أي مشروع.

رؤيتنا

نبذل قصارى جهدنا في سبيل أن نصبح شركة دولية رائدة في مجال تقدم خدمات الترجمة ونساعد البشر من شتى أنحاء العالم في التواصل دون أي صعوبة أو حواجز لغوية كانت أم ثقافية. لذا نستخدم أدوات ملائمة مدعومة بمعرفتنا الواسعة ومهنيتنا وقدرتنا على الابتكار، حتى نكون قادرين على إدارة أي مشروع وتنفيذه بسهولة وفعالية.

لماذا نحن

نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى
نتبع معايير محددة للجودة مخصصة لضمان تقديم خدمات ذات جودة لا تُضاهى
نحقق معادلة الجودة العالية مقابل سعر لا يقبل المنافسة وفي وقت قياسي
لأن اللغة العربية هي لغتنا الأم، فنحن قادرون على التمييز بين اللهجات العربية المختلفة ومراعاتها
نستخدم أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على اتساقه وترابطه
لدينا قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع
نتحقق من الجودة في كل مرحلة من مراحل عملية إنجاز المشروع
متاحون على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع
فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة تأسست في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋