مكتب ترجمة معتمد بجاردن سيتي

مكتب ترجمة معتمد بجاردن سيتي

تعتبر جاردن سيتي أحد أرقى أحياء القاهرة؛ حيث تجتمع فيه السفارات الأجنبية جنبًا إلى جنب مع الطبقة العليا من المجتمع لاستقبال وضيافة الأجانب عند افتتاح قناة السويس، وقد صُمم الحي بحيث تكون شوارعه دائرية.

ترجع قصة جاردن سيتي إلى وقت ما كان هناك مكان واسع تختلط فيه برك الماء مع الزهور البرية والأشجار العملاقة، أهمها أشجار الكافور التي مازالت موجودة حتى الآن، ولذلك سمي حي «جاردن سيتي» وهو ترجمة للتعبير الانجليزي «المدينة الحديقة»؛ حيث نهوض الحي من تحت عباءة مزهرة وأشجار تظلل المكان.

وقد كان أول من اكتشف هذا الحي، وطوره نسبيًاً، السلطان الناصر محمد بن قلاوون «1285م ـ 1341م» تاسع سلاطين الدولة المملوكية البحرية، وقد زرع فيه المزيد من الزهور والأشجار وشق الطرق وسط المياه وشيد الحدائق والمتنزهات، وموقع الحي حالياً، هو الموقع نفسه الذي شيد فيه السلطان قلاوون حدائق تعرف باسم «بساتين الخشاب».

وقد بدأ حي جارجن سيتي يأخذ ملامحه الحقيقية عندما حكم الخديوي إسماعيل البلاد وهو الحاكم الوحيد من سلالة محمد علي باشا التي تعاقب أبناؤها على حكم البلاد من «1805م ـ 1952م».

يوجد بحي جاردن سيتي الكثير من المعالم؛ أهمها الهيئة العامة للتنمية الصناعية ووزارة الصناعة المصرية، كما يقع بها مبنى مجلسي الشعب والشورى، ومستشفى القصر العيني، ونقابة الأطباء، وعدد من الصحف و المسارح الشهيرة.

كما يوجد بالحي أفضل مكتب للترجمة المعتمدة في مصر ألا وهو مكتب”فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة؛ في مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة نستخدم أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على اتساقه وترابطه.

في مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، ستجد لدينا قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات مقدمين ترجمة عالية الجودة طبقًا لأعلى المعايير المهنية، وهو مكتب معتمد من جميع السفارات في جميع أنحاء العالم وحاصل على شهادة الأيزو العالمية للجودة.

أشهر السفارات في جاردن سيتي

تعتبر السفارة الصينية من أشهر السفارات في جاردن سيتي التي يلجأ إليها كل من يريد السفر للصين، وبناءً على تقارير مؤكدة من مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، المطبخ الصيني من أشهر المطابخ غلى مستوى العالم؛ حيث يمكن للمغتربين التمتّع بالكثير من الأطباق الشهية بأسعار أقل بكثير ممّا هي عليه في بلدانهم، بجانب أنه يمكنهم الاختيار ضمن مجموعة واسعة من الفواكه اللذيذة.

فإذا أردت السفر للصين، يوجد هناك أربع أنواع من التأشيرات؛ وهما التأشيرة الدبلوماسية وتأشيرة المجاملة والتأشيرة الرسمية والتأشيرة العادية وتستخرج التأشيرات بناءا على غرض الزيارة أونوع جواز السفر والخ. الأن لنركز على توضيح التأشيرات العادية التي يوجد ثمان أنواع؛ ومنها:تأشيرة ( L )لمن يسافر الصين للسياحة أوزيارة الأقارب، تأشيرة (F) لمن يسافر الصين للزيارة الرسمية وقيام بالتجارة.

هناك أيضًا تأشيرة (Z) لمن يسافر الصين للعمل، تأشيرة (X) لمن يسافر الصين للدراسة ، تأشيرة (D) لمن سيقيم في الصين، تأشيرة (G) لمن يسافر الصين للترنزيت، تأشيرة (C) لطواقم الطائرة، تأشيرة (J-1) للصحفي الذي سيعمل ويقيم في الصين، تأشيرة (J-2) للصحفي الذي سيعمل في الصين للمدة القصيرة.

تستغرق مدة استخراج التأشيرة للصين من 5 -6 ايام، وتكون مدة الإقامة لمدة 30 يوم وفترة الصلاحية 3 شهور، وتبلغ قيمة التأشيرة 1800 جنيه مصري وتتضمن المستندات المطلوبة:

  • إستمارة طلب التأشيرة
  • جواز سفر صالح لمدة 6 اشهر من تاريخ السفر ويحتوي على صفحات فارغة لوضع التأشيره عليها وإحضار صورة عن صفحة بيانات الجواز والصفحة التي تحتوي على الصوره إذا كانت منفصلة عن صفحة البيانات.
  • صورتان حديثتان خلفيتهما بيضاء.
  • خطاب عمل أو سجل تجارى.
  • حجز تذاكر الطيران ذهاب وعودة.
  • وثيقة إثبات الإقامة بفندق في الصين.
  • يتم استلام التأشيرة بعد الموافقة عليها أو الرفض بعد ​​8 أيام عمل من تسليمها للسفارة .
  • كل المتطلبات من تقديم التأشيرة حتى استلامها والرد بالموافقة أو الرفض هي مسؤولية السفارة.

بعد تحضير كل تلك المستندات الهامة، يجب ترجمتها ترجمة محترفة من اللغة العربية إلى اللغة الصينية في مكتب ترجمة معتمد لديه سنوات خبرة كبيرة في مجال الترجمة، ولن تجد أفضل من مكتب “فيا تراتنسليشن” للترجمة المعتمدة. فنحن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية ونقوم ليس فقط بالترجمة ولكن أيضًا بتوثيق المستندات اللازمة لسفرك للصين في أسرع وقت ممكن وبمنتهى المهارة الفائقة من قبل السفارة الصينية في مصر.

السفارة الصينية بالقاهرة

معلومات الإتصال

العنوان: 14 شارع بهجت علي، الزمالك، القاهرة

رقم التليفون:27363556

فاكس: (00202)27359459

وقت الأعمال: 8:30 صباحا — 2:30مساءا، من يوم الأحد إلى يوم الخميس

الايميل: webmaster_eg@mfa.gov.cn

القنصلية العامة لدى الاسكندرية

العنوان:6 شارع بدوي، الرصافة، محرم بك، الاسكندرية

رقم التليفون: 03 / 3916953

فاكس: 03 / 3906409

الايميل: chinaconsul_ax_eg@mfa.gov.cn

خطوات عمل توكيل لشخص خارج مصر

التوكيل الرسمي هو عبارة عن مستند قانوني يمنح الشخص سلطة تمثيل أو التصرف نيابة عن شخص آخر في القضايا القانونية، فعندما يتم إصدار توكيلًا رسميًا لشخص ما، فهذا يعني ضمن القانون أنه يجوز له التصرف نيابة عن الشخص القائم بالتوكيل لهذه الصلاحيات. وهناك خطوات محددة لعمل توكيل لشخص خارج مصر يقوم بها مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة في أسرع وقت وبمنتهى الدقة؛ كالأتي:

  1. تحديد الغرض من عمل التوكيل (للشراء أم للبيع).
  2. تحديد اسم الهيئة الحكومية.
  3. تحديد نوع التوكيل على موقع وزارة الخارجية.
  4. طباعة نموذج التوكيل المراد بعد الاختيار من ضمن صيغ جاهزة على الموقع.
  5. عمل ترجمة معتمدة للمستندات اللازمة للغة البلد المراد عمل توكيل لشخص عائش بها.
  6. توثيق المستندات في السفارة أو القنصلية للبلد المراد إرسال التوكيل ليها.
  7. إرسال التوكيل للشخص في البلد الأجنبية.

 

مكتب ترجمة معتمد بجاردن سيتي
مكتب ترجمة معتمد بجاردن سيتي

فيا ترانسليشن لخدمات الترجمةالمعتمدة

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة معتمدة متميزة تأسست في مصر، يعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية، وغيرها.

يعمل لدينا فريق عمل نشيط ماهر مختار بعناية فائقة، ويتم اختباره بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها. نستخدم أحدث أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب (CAT tools) لتمكين موظفينا من تلبية كل متطلبات عملائنا. نحرص على تقديم خدمات ترجمة احترافية في أي لغة بأعلى جودة في أقل وقت ممكن.

تتمثل قيمنا في سعادة عملائنا ورضاؤهم هو ما يدفعنا نحو تحقيق رؤيتنا. لذا فنحن نبذل جهودًا مضنية لتطوير أنفسنا باستمرار من أجل مصلحة عملائنا.نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى، متاحون على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع للإجابة على جميع استفسارتهم.

نحن نقدم ترجمة معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات؛ السفارة الإنجليزية، السفارة الألمانية، السفارة الفرنسية، السفارة الأمريكية، السفارة التركية، السفارة الإيطالية، السفارة اليونانية، السفارة الأسبانية، السفارة الهندية، السفارة الكورية، وغيرهم.

فإذا أردت السفر إلى الصين، مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة يقدم لك خدمة ترجمة أوراق السفر لجميع أنواع المستندات ولأي لغة، ترجة صحيحة خالية من الأخطاء اللغوية والنحوية؛ حيث لدينا مراجعون مخصصون لمراجعة الملفات ومقارنتها بملفات اللغة المصدر لضمان خلو الترجمة من أي أخطاء في الترجمة أو أخطاء مطبعية.

نقدم أيضًا خدمة الترجمة السياحية التي ستمكن رجال الأعمال من الوصول إلى شريحة جمهور أكبر وبالتالي زيادة عدد الزبائن المحتملين من جميع أنحاء العالم.

أين تجدنا؟

ستجدنا في أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

  1. مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة:
  • مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد بالتحرير
  • مكتب ترجمة معتمد وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة
  • مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر
  • مكتب ترجمة معتمد جاردن سيتي
  • مكتب ترجمة معتمد المعادي
  • مكتب ترجمة معتمد الزمالك
  1. مكتب ترجمة معتمد بالجيزة
  • مكتب ترجمة معتمد العجوزة
  • مكتب ترجمة معتمد المهندسين
  • مكتب ترجمة معتمد الدقي
  • مكتب ترجمة مدينة 6 أكتوبر
  • مكتب ترجمة مدينة الشيخ زايد
  1. مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس
  2. مكتب ترجمة معتمدة بالأسكندرية
  3. مكاتب ترجمة في أماكن أخرى مختلفة

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على ترجمة أوراق السفر واعتمادها من السفارات المختلفة والترجمة السياحية، ولكن يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: ترجمة قانونية لجميع الوثائق القانونية مثل العقود والمحاضر ووثائق القضايا والشهادات المختلفة مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد، ترجمة طبية للتقارير الطبية والأبحاث المتعلقة بالأمراض والدواء ونشرات الأدوية والأشعة والتحاليل وغير ذلك من النصوص الطبية.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

 

 

 

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب
فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى