مكتب ترجمة معتمد بمحطة الرمل

مكتب ترجمة معتمد بمحطة الرمل

تعد محطة الرمل من أقدم وأشهر الميادين التي تقع في وسط مدينة الإسكندرية بمصر، تنتشر بها العمارات الضخمة المبنية على الطراز المعماري الفلورنسي، كما يطل الميدان على كورنيش الإسكندرية على ساحل البحر المتوسط.

يرجع تاريخ إنشاء ميدان محطة الرمل بالإسكندرية إلى عصر عباس حلمى الثانى، وهو عبارة عن موسوعة لتأريخ أسرة محمد على وإنجازاتها الحضارية بالمحافظة بدءا من الخديو توفيق حتى الملك فاروق.

يعتبر الميدان طراز معمارى شهير، يبرز معالم المدينة السياحية والأثرية، لما يضم من تاريخ عريق منذ القدم عن الميادين الأخرى بالمحافظة؛ حيث إنه يقع فى منتصف المدينة ويضم الكثير من الشوارع ذات التاريخ العريق، يرجع تصميمه إلى المهندس المعمارى الإيطالى الشهير “أنطونيو لاشياك” عام 1887م، فكانت البؤرة الرئيسية هى محطة ترام الرمل.

بالإضافة إلى أن الميدان يعج بالحياة اليومية للمصريين، يرتاده المثقفون والفنانون والأدباء الأطباء والمحاسبون، فهو ملئ بالمقاهى الثقافية وقصور ومراكز الثقافة المصرية والأجنبية.

يشتهر ميدان محطة الرمل بوجود ساحة في وسطها محطة ترام الأسكندرية المركزية، مكتب البريد والاتصالات، دور السينما، متجر عمر أفندي الشهير، جامع القائد إبراهيم،  مبني القنصلية الإيطالية ومبني إدارة كلية الطب بجامعة الإسكندرية.

كما يوجد بها أفضل مكتب للترجمة المعتمدة في مصر ألا وهو مكتب”فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة؛ حيث في مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة لدينا قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع بمنتهى المهارة الفائقة والنشاط البالغ على مدار الساعة.

في مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، نحن نضمن لك عزيزي العميل حماية تامة لجميع البيانات ونولِّي سرية للمستندات، ونستخدم أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على اتساقه وترابطه.

أشهر السفارات في  محطة الرمل

تعتبر السفارة البرازيلية من أشهر السفارات بمحطة الرمل التي يلجأ إليها كل من يريد السفر للبرازيل، وبناءً على تقارير مؤكدة من مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة،  أصبح ملاحظا في الفترة الأخيرة توجه الكثير من الشباب وأصحاب الطموح للسفر إلى البرازيل  من أجل البحث عن الذات والفرص الواعدة؛ حيث تعتبر البرازيل من أكثر الدول سهولة في إجراءات السفر والهجرة.

تتميز البرازيل بكونها أرض الحلم والطبيعة والسحر والجمال في القارة الأمريكية الجنوبية، أرض السعادة والتنوع الثقافي والحضاري والتاريخي، وقد بدأت في الآونة الأخيرة تتغير تيارات الهجرة والحركة حول العالم فكانت واحدة من هذه الوجهات الجاذبة والواعدة هي دولة البرازيل.

وقد تختلف أنواع التأشيرات البرازيلية حسب الغرض من السفر؛ فهناك تأشيرة برازیل للسياحة، تأشيرة برازیل للطلاب، تأشيرة برازیل للعبور، تأشيرة برازیل للعمل، تأشيرة برازیل للاستثمار.

تستغرق مدة استخراج التأشيرة لأسبانيا حوالي 10 يوم، وتكون مدة الاقامة 90 يوم أو حسب قرار السفارة وفترة الصلاحية لمدة 60 يوم، وتبلغ قيمة التأشيرة 80 دولار، كما تتضمن المستندات المطلوبة:

  1. جواز السفر الخاص بالشخص الذي يرغب في زيارة البرازيل من مصر، و يجب أن يكون به صفحات فارغة، وساري لمدة 6 أشهر على الأقل .
  2. صورتين شخصيتين مثل الصورة الموجودة في جواز السفر، و يجب أن تكون الصورة بخلفية بيضاء ،أما مقاس الصورة فهو 4.5 في 3.5، كما يجب أن لا تتعدى مدة التقاط الصورة 6 أشهر عند التقديم على تأشيرة البرازيل .
  3. اثبات القدرة المالية على الانفاق أثناء الإقامة في البرازيل، وإثبات القدرة المالية يكون عن طريق كشف حساب بنكي لآخر 6 شهور مختوم عند كل صفحة وبتاريخ حديث.
  4. حجز طيران ذهاب وعودة من و إلى القاهرة .
  5. حجز فندق في البرازيل .
  6. خطاب مطبوع ومختوم من العمل يذكر فيه المرتب الشهري و المهنة والرقم التأمينى إن وجد.
  7. إن كنت صاحب عمل حر وتمتلك سجل تجاري فقم بتقديمه مع الأوراق وبطاقة ضريبية.
  8. استمارة طلب تأشيرة البرازيل للمصريين.
  9. نسخة من البطاقة الضربيبة .
  10. وثيقة توضح الغرض من السفر إلى البرازيل من مصر، و بعد توضيح الغرض من السفر، قد تطلب السفارة وثائق داعمة .

هناك بعض التنبيهات الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار عند وبعد تقديم الأوراق المطلوبة؛ وهي:

  1. تبلغ رسوم تأشيرة البرازيل للمصريين قرابة 40 دولار أمريكي، و تبلغ مدة التأشيرة السياحية البرازيلية 90 يوماً من تاريخ الدخول .
  2. قد تختلف رسوم تأشيرة الدخول للبرازيل من وقت لآخر، كما تختلف رسوم التأشيرة من دولة لدولة أخرى .
  3. يجب على المتقدم لتأشيرة البرازيل من مصر، تقديم حساب بنكي جاري به مبلغ يكفي الشخص للإنفاق على نفسه طوال مدة الاقامة في البرازيل .
  4. صلاحية التاشيرة يتم تحديدها طبقا لرأي السفارة.
  5. بعد السفر إلى البرازيل من مصر، لا يمكن تمديد تأشيرة البرازيل، لذلك يجب الالتزام بموعد المغادرة المنصوص في التأشيرة، لتجنب الترحيل من  البرازيل في حال مخالفة المدة المنصوص عليها في التأشيرة .
  1. توصي سفارة البرازيل السادة الحاصلين على تأشيرة لزيارة دولة البرازيل بضرورة التطعيم ضد الحمى الصفراء قبل السفر بعشرة أيام على الأقل.
  2. يرجى ملاحظة أن جميع المستندات التي ترسلها إلى السفارة البرازيلية يجب أن تكون مصحوبة بنسخة من تسليم الملف، وبعد مطابقة المستندات، سيتم إرجاع النسخة الأصلية إليك وسيتم الاحتفاظ بنُسخك في قضيتك بالسفارة البرازيلية.Rate this post

بعد تحضير كل تلك المستندات الهامة، يجب ترجمتها ترجمة محترفة من اللغة العربية إلى اللغة البرازيلية في مكتب ترجمة معتمد لديه سنوات خبرة كبيرة في مجال الترجمة، ولن تجد أفضل من مكتب “فيا تراتنسليشن” للترجمة المعتمدة. فنحن مكتب ترجمة معتمد من السفارة البرازيلية ونقوم ليس فقط بالترجمة ولكن أيضًا بتوثيق المستندات اللازمة لسفرك للبرازيل  في أسرع وقت ممكن وبمنتهى المهارة الفائقة من قبل سفارة البرازيل في مصر.

السفارة البرازيلية بالقاهرة

معلومات الإتصال

العنوان: 2005 C كورنيش النيل، أبراج نايل سيتى، البرج الشمالى، الدور الثامن عشر، القاهرة، مصر

رقم التليفون: (+20) 24 61 9837

رقم فاكس: (+20) 24 61 9838

البريد الإلكتروني: administ.cairo@itamaraty.gov.br

مواعيد العمل: من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثالثة عصرًا

القسم القنصلي

رقم التليفون: +20 2 2461 9837

رقم الفاكس:  +20 2 2461 9838

البريد الإلكتروني: consular.cairo@itamaraty.gov.br

 

 

خطوات عمل توكيل لشخص خارج مصر

التوكيل الرسمي هو عبارة عن مستند قانوني يمنح الشخص سلطة تمثيل أو التصرف نيابة عن شخص آخر في القضايا القانونية، فعندما يتم إصدار توكيلًا رسميًا لشخص ما، فهذا يعني ضمن القانون أنه يجوز له التصرف نيابة عن الشخص القائم بالتوكيل لهذه الصلاحيات. وهناك خطوات محددة لعمل توكيل لشخص خارج مصر يقوم بها مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة في أسرع وقت وبمنتهى الدقة؛ كالأتي:

  1. تحديد الغرض من عمل التوكيل (للشراء أم للبيع).
  2. تحديد اسم الهيئة الحكومية.
  3. تحديد نوع التوكيل على موقع وزارة الخارجية.
  4. طباعة نموذج التوكيل المراد بعد الاختيار من ضمن صيغ جاهزة على الموقع.
  5. عمل ترجمة معتمدة للمستندات اللازمة للغة البلد المراد عمل توكيل لشخص عائش بها.
  6. توثيق المستندات في السفارة أو القنصلية للبلد المراد إرسال التوكيل ليها.
  7. إرسال التوكيل للشخص في البلد الأجنبية.

 

فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة المعتمدة

يعتبر مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة من السفارة الكورية من مكاتب الترجمة المتميزة في مصر؛ حيث يوجد لدينا مجموعة من أفضل الخبراء في مجالات الترجمة المختلفة؛ القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية، وغيرها، عاملين بجد ونشاط لتقديم خدمات ترجمة احترافية في أي لغة بأعلى جودة في أقل وقت ممكن.

نحن نقدم ترجمة معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات؛ السفارة الإنجليزية، السفارة الألمانية، السفارة الفرنسية، السفارة الأمريكية، السفارة التركية، السفارة الإيطالية، السفارة اليونانية، السفارة الأسبانية، السفارة الهندية، السفارة الكورية، وغيرهم.

فإذا أردت السفر إلى البرازيل، يقدم لك مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة خدمة ترجمة طبية معتمدة من جميع السفارات والمؤسسات لكل ما هو متعلق بمجالات الرعاية الصحية والطب والصيدلة، بمنتهى الدقة البالغة والمعرفة الواسعة بمصطلحات المجال بالإضافة إلى ضمان جودة الترجمة لجميع أنواع المستندات.

نستطيع التعامل مع جميع أنواع المستندات، على سبيل المثال وليس الحصر:ترجمة النشرات الدوائية لاعتمادها من وزارة الصحة، الوثائق الصيدلانية، توسيم الأدوية وتعبئتها، التقارير الطبية، تقارير التجارب السريرية، كتيبات إرشادات وأدلة مستخدمين خاصة بالأجهزة الطبية، القضايا البيئية، براءات الاختراع، الأطروحات، موجز الدراسات السريرية، والمقالات الطبية.

أين تجدنا؟

ستجدنا في أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية  وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

  1. مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة:
  • مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد بالتحرير
  • مكتب ترجمة معتمد وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة
  • مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر
  • مكتب ترجمة معتمد جاردن سيتي
  • مكتب ترجمة معتمد المعادي
  • مكتب ترجمة معتمد الزمالك

 

  1. مكتب ترجمة معتمد بالجيزة
  • مكتب ترجمة معتمد العجوزة
  • مكتب ترجمة معتمد المهندسين
  • مكتب ترجمة معتمد الدقي
  • مكتب ترجمة مدينة 6 أكتوبر
  • مكتب ترجمة مدينة الشيخ زايد

 

  1. مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس
  2. مكتب ترجمة معتمد من السفارة البرازيلية بالإسكندرية
  3. مكاتب ترجمة في أماكن أخرى مختلفة

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على خدمة الترجمة الطبية، ولكن يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: خدمة ترجمة سياحية ستمكن رجال الأعمال من الوصول إلى شريحة جمهور أكبر وبالتالي زيادة عدد الزبائن المحتملين من جميع أنحاء العالم، وذلك لمختلف أنواع الملفات، على سبيل المثال لا الحصر:المواقع الإلكترونية، الكتيبات الدعائية، وكتيبات الإرشاد السياحي والسفر وكتيبات المعلومات.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل  : 01000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى