دور via translation فى الترجمة والترجمة الفورية

  دور via translation فى الترجمة والترجمة الفورية

                        دور(via translation) فى الترجمه والترجمه الفوريه  للمجالات الاخرى  

نحن مركزترجمه معتمد متخصصون فى الترجمه المعتمدة وايضا  جميع المقالات والمنشورات والفيديوهات فنحن قادرون على الترجمه التجاريه مثل المراسلات التجاريه.

والترجمه القانونيه اذا كنت ترغب فى تقديم اوراق رسميه لسفاره او جهه حكوميه ,الترجمه الادبيه فنحن قادرون على الابتكار والابداع والمرونه فى النص.

ايضا قادرون على الترجمه فى المجال الطبى بما يتناسب مع الحاله للترجمه المناسبه ،والترجمه السياحيه للوصول لشريحه اكبر من الجمهور والترجمه التقنيه.

خدمات ترجمة احترافية 

نحن نضمن لك سريه تامه لبياناتك بحيث نتبع معايير محدده للجوده مخصصه لضمان تقديم خدمات ذات جوده لا تضاهى ،نحن نستخدم احدث التقنيات للترجمه لانجاز المشروعات فى وقت اقصر بحيث نحقق لعمالائنا اكبر قدر من التميز فنتحقق من الجوده فى كل مرحله من مراحل عمليةالانجاز ، فنحن شركه ترجمه تأسست فى مصر ويعمل لدينا نخبه من افضل المترجمين وخبراء اللغه المحلين لمساعدتك فى انجاز اى مشروع متخصص فى اى مجال ،ففريق العمل الخاص بنا مختار بعنايه فائقه ، معنا يمكنك التوسع فى عملك ودخول الاسواق الاسيويه والاوربيه بكل ثقه معتمدا على خدمات الترجمه التى نقدمها ،فنجن نهدف لتقديم افضل خدمات ممكنه من اجل انشاء علاقات عمل دائمه مع عملائنا ونطمح للقضاء على اى منافسه عبر تحقيق التوازن بين مثلث الاداره الناجح

مكتب ترجمة معتمد
مركز ترجمة معتمد

خدمات ترجمة ذات جودة عالية .

والتكلفة والوقت سر نجحنا

ليس فقط نقتصر على تحويل كلمات من لغه لاخرى بل تشمل معنى النص المصدر باستخدام ما يكافئه فى النص نحن نهتم بمظهر الملف مثل العناصر والالوان والشكل والتصميم والخطوط وغيرها .

ونتميز ايضا بتحويل الملفات الصوتيه الى نصوص بحيث يفضل الجميع الاستماع والمشاهده عن القراءه والتكلم عن الكتابه فهذه الخدمه امر شائع فى الاجتماعات والمقابلات والنقاشات والمؤتمرات .

ترجمه مقاطع الفيديو

نحن قادرون على ترجمه مقاطع الفيديو وهى عباره عن اضافة نص أسفل الفيديو مع الابقاء على الصوت فنؤكد لكم الحصول على جوده عاليه وايصال رسالتكم بأى لغه.

الترجمة الفورية المعتمدة

نحن نتميز ايضا بالترجمه الفوريه ذات جوده عاليه تفوق توقعاتكم ،نحن على اتم استعداد لصياغة افكاركم وتحوليلها لنصوص مكتوبه لتحقيق هدفكم ،نحن قادرون تماما على كتابة محتويات فى عدة مجالات مثل (الاعلام والصحه والترفيه والتسويقوالتعليم والسياحه )وغيرها من المجالات .

اقراء ايضا : لكل ثقافة نكهة خاصة على المترجم تذوقها

ترجمة مميزة و احتواء الثقافات

فنحن قادرون على احتواء الثقافات المختلفه بكل محاورها فالثقافه احد الصفات الاساسيه التى يجب توافرها فى المترجم بعد إلمامه باللغتين المترجم منها والمترجم اليها.

فنحن الافضل فى الترجمه بما نتميز به بلرغم من تقدم شركه جوجل فى الأونه الاخيره إلا انها لازالت لديها نقص كبير فى دقة النص التى تظهره فى ترجمتها

فنحن نتميز بمراعاة اختيار الالفاظ والمصطلحات وفهم الثقافه لنقل المعنى وليس فقط مجرد نقل كلمات حتى لا يحدث خلل فى فهم المعنى فكل بلد لها تعبيراتهااللغويه الخاصه بها والتى على المترجم إلالمام بها لنقل معاناها بشكل صحيح.

ومن أبرز الادوار التى يقوم بها المركز (via translation)هو الترجمه الفوريه فى مجال الموارد البشريه بحيث يكون هذا القسم جزء اساسى من المؤسسات الكبرى ويكون متخصص فى ادارة وتحسين القوه العامله وحماية الشركه من البياتات الزائفه وحمايه الموظف بإستخدام البيانات بشكل صحيح فيشمل هذا القسم توظيف العاملين وتدريب الموظفين فلذلك من المهم الإستعانه بخدمات الترجمه والترجمه الفوريه للتمكن من التواصل مع الموظفين بلغتهم فى جميع أنحاء العالم.

فالترجمه ليست فقط هامه لقسم الموارد البشريه وانما هامه أيضا للشركات الكبرى مثل شركات البترول وشركات النقل البرى والبحرى وشركات الشحن فمن المهم ان يكون هناك ترجمه وترجمه فوريه نظرا لما تتعايش معه شركات البترول وشركات النقل البحرى والجوى .

فشركات البترول الكبرى لها ضرورة استخدام الترجمه والترجمه الفوريه نظرا لتواصلها مع الشركات الاخرى خارج البلدان من تصاريح واستيراد وتصدير للبترول والفحم .

اما بالنسبه لشركات النقل البحرى والبرى فضرورة وجود ترجمه وترجمه فوريه لما تتعرض له من تعاملات لأشخاص خارج البلاد والسفر والتنقلات والايملات المختلفه من حول العالم سواء عن طريق البر او البحر .

اما ضرورة الترجمه والترجمه الفوريه لشركات الشحن فتتمثل فى كثرة التعامل مع الأفراد والهيئات والمؤسسات المختلفه حول العالم بمختلف اللغات .

ولا يقتصر دور الترجمه والترجمه الفوريه فى الشركات الكبرى فقط إنما أيضا فى البنوك فالترجمه والترجمه الفوريه عنصران أساسيان فى البنوك لما تتعرض له من عملاء مختلفين من مختلف دول العالم ومختلفين فى الجنسيات أيا كان لفتح حساب او  ايداع ودائع او سحب او قروض والترجمه والترجمه الفوريه من الضرورى التعامل بهما مع العاملين بالبنك من ارسال ايميلات وجوابات خاصه بالعملاء والشركات المختلفين فى اللغه وللتواصل مع البنوك الاخرى خارج البلدان وتحويل حسابات والتخاطب مع الفروع الاخرى .

وأيضا دور الترجمه والترجمه المعنمده لايقتصر على ذلك فقط وانما يستخدم أيضا فى المجال السياسى فدور الترجمه ضرورى جدا للسياسيون وخصوصا فى السفارات والفنصليات والإجتماعات السياسيه بين المسؤلين وإرسال البرقيات بين الزعماء حول العالم فتلعب هنا الترجمه دور أساسى بحيث يقوم المسؤل بالتحدث ويقوم المترجم بنقل الفكره أو المعنى للمسؤل الأخر .

ومن هنا ندرك أن الترجمه والترجمه الفوريه لها دور أساسى فى جميع المجالات والتعاملات .

فنحن على أتم إستعداد لإنجاز أى مشروع بسعر لا يقبل المناقشه وبدون أى تقصير فى الجوده أو ميعاد التسليم.

نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى

مكتب ترجمة معتمدة

تواصل معنا الان

الدور الأول، مكتب رقم 23، بالقرب من الجامعة الامريكية بالقاهرة
باب اللوق – وسط البلد – القاهرة، مصر

خط أرضي : 0227932492

موبيل       : 01000896960

info@viatranslation.com

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى