افضل مكتب ترجمة معتمد فى الكويت

افضل مكتب ترجمة معتمد فى الكويت

افضل مكتب ترجمة معتمد فى الكويت مكتب”فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة وسوف نتعرف اليوم على الخدمات المقدمة فى الكويت

تعتبر دولة الكويت من أصغر الدول العربية، من حيث المساحة وعدد السكان وعدد المحافظات الموجودة بها. تقع الكويت في جنوب غرب قارة آسيا، وتحديداً في جهة الشمال الغربي من الخليج العربي، ويحدها كل من جمهورية العراق، والمملكة العربية السعودية، وعاصمتها هي مدينة الكويت، وتبلغ مساحتها 17.818 كم²، ونظام الحكم فيها ملكي دستوري، وعملتها الرسميّة الدينار الكويتي.

عُرفت الكويت قديماً باسم مدينة القرين وهي تصغير لكلمة قرن ومعناها الأرض المرتفعة أو التل، لكن مع الزمن تغيّر هذا الاسم وأصبح اسمها الكويت، وهو مأخوذ من كلمة كوت البابليّة التي تعني الحصن المنيع أو قلعة تكون بالقرب من بحر او نهر وهذا ما ينطبق على دولة الكويت حيث موقعها الجغرافي المميز.

بلغ عدد سكان الكويت حسب أحدث إحصائية حوالي 3.583.000 مليون نسمة، ويتألف المجتمع السكاني فيها من السكان الكويتيين، والأجانب الوافدين من مصر، وآسيا، وباكستان، وسوريا، والهند، وتعتبر مدينة الأحمدي، وضاحية صباح السالم، ومدينة الكويت، والرميثية، والسالميّة، والفروانية من أكبر المدن سكاناً في الكويت.

يتحدث سكانها اللغة العربيّة التي تعد اللغة الرسميّة في الدولة، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية التي تعتبر لغة ثانية فيها، وتستخدم في المعاملات الرسميّة، واللوحات الإرشادية. كما تعد الكويت أحد أهم منتج ومصدر للنفط في العالم وهي عضو مؤسس في أوبك ويتواجد في أرض الكويت 10% من احتياطي النفط بالعالم.

ومن أهم المعالم السياحية بالكويت؛ أبراج الكويت، برج التحرير، المسجد الكبير، برج الحمراء، حديقة الشهيد، الجزيرة الخضراء، المركز العلمي الكويتي، متحف الكويت الوطني، شاطئ الكوت، بيت المرايا الكويت، سوق المباركية، متحف طارق رجب، مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي.

كما يوجد بها أفضل مكتب للترجمة المعتمدة في الكويت ألا وهو مكتب”فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة؛ حيث في مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة لدينا قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع بمنتهى المهارة الفائقة والنشاط البالغ على مدار الساعة.

في مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، نحن نضمن لك عزيزي العميل حماية تامة لجميع البيانات ونولِّي سرية للمستندات، ونستخدم أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على اتساقه وترابطه.

أشهر السفارات في الكويت

تعتبر السفارة التركية من أشهر السفارات في الكويت التي يلجأ إليها كل من يريد السفر لتركيا، وبناءً على تقارير مؤكدة من مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، فقد ازداد في السنوات الأخيرة اهتمام العرب بالسفر إلى تركيا، ويعود السبب وراء ذلك لمدى التقارب بين الثقافتين العربية والتركية، ولما توفره تركيا من أساليب معيشية ذات جودة عالية وتكلفة مناسبة مقارنة بغيرها.

فإن كنت من أولئك الذين يرغبون في السفر إلى تركيا وبناء حياة مستقرة فيها، فلعلّك تتساءل حول الإجراءات اللازمة ومتطلبات السفر التي يتعين عليك تلبيتها والتي ستكون في منتهى السهولة؛ حيث يتم التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول إلكترونية إلى تركيا سواء كان الغرض سياحي، تجاري، دراسي، صحي، ثقافي، أو زيارة وذلك بعد ملء نموذج التقديم عبر الإنترنت.

تستغرق مدة استخراج تأشيرة السفر لتركيا حوالي من 7 – 10 أيام، وتبلغ فترة صلاحية التأشيرة حوالي سنة من تاريخ الإصدار، وتحتاج الجهات المختصة باستخراج التأشيرة التركية إلى مجموعة من الوثائق والمستندات التي تساعد على الوقوف على الوضع الخاص بالمتقدم، وتتمثل هذه المستندات فيما يلي:

  1. استمارة طلب تأشيرة تركيا من مصر التي يجب أن تحتوي على كافة البيانات الخاصة بالمتقدم
  2. صورتان حديثتان خلفيتهما بيضاء ومقاس 4×6
  3. وثيقة خاصة بكشف الحساب الخاص لأخر 6 أشهر
  4. جواز السفر الخاص بالمتقدم على أن تكون مدة صلاحيته لا تقل عن 6 أشهر
  5. عدد 1 صورة من جواز السفر الخاص بالمتقدم
  6. مستند من مكان العمل للمتقدم كخطاب الضمان الذي يتضمن عنوان مكان العمل، والوظيفة ، وتاريخ توظيف الشخص، وعدد الأيام التي سوف يحصل عليها في شكل إجازة، وقيمة المرتبات التي تم الحصول عليها في الفترة الأخيرة، مع ضرورة أن يؤكد الخطاب على عودة المتقدم إلى الكويت مرة أخرى ووظيفته الخاصة، أما أصحاب الشركات فيجب تقديم مستندات ووثائق خاصة بتأسيس الشركة وأصل السجل التجارى والبطاقة الضريبية
  7. حجز فندق، وحجز تذاكر طيران ذهاب وعودة من تركيا إلى الكويت
  8. وثيقة تأمين صحي على أن تغطي مدة صلاحيتها مدة التأشيرة
  9. قسيمة الجواز، وصورة واحدة منها وهذا في حالة المتزوجين
  10. وثيقة أو مستند يثبت قبول الوالدين(الوصي عليك) ورضاهم عن السفر في حالة الشخص الذي لم يبلغ من العمر 18 عام وسيقوم بالسفر منفردا
  11. تقديم قيد من الجامعة الخاصة بالطالب الذي لم ينهي دراسته

هناك بعض التنبيهات الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار عند تقديم الأوراق المطلوبة؛ وهي:

  1. يجب أن تكون جوازات السفر صالحة دائمًا عند تقديم الطلب.
  2. يجب على المسافر مراعاة أن جواز السفر يحتاج إلى تلبية شروط ومتطلبات الصلاحية التي وضعتها الحكومة التركية وقوانين الهجرة.
  3. تستطيع الفئة العمرية التي تشمل الأشخاص أقل من 18 عام أو أكبر من 45 عام أن تحصل على تأشيرة إلكترونية لتركيا من خلال شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى موافقة أمنية من الحكومة الكويتية قبل السفر، بينما يجب على الفئة العمرية أكبر من 18 عام لكن أقل من 20 عام أن تحصل على موافقة من الجهات الأمنية المختصة في الكويت قبل السفر إلى تركيا.
  4. يتوجب على الفئة العمرية التي تشمل الأشخاص بعمر 20 عام حتى 40 عام أن تقوم بالتقدم إلى مركز طلب التأشيرة التركية للكويتين بغرض الحصول على ملصق تأشيرة تركيا للكويتين، مع ضرورة الحصول على موافقة أمنية مصرية قبل السفر إلى تركيا، أما الأشخاص أكبر من 40 عام حتى 45 عام لا تحتاج إلى الموافقة الأمنية من الجهات الكويتية قبل السفر إلى دولة تركيا.
  5. يعفى حاملى جوازات السفر الكويتية الرسمية من التأشيرة لمدة إقامة أقصاها ثلاثة أشهر.
  6. بمجرد التصديق ، سيتم إرسال التأشيرة الإلكترونية لتركيا على البريد الإلكتروني لمقدم الطلب، ويُفضل دائمًا الحصول على نسخة مطبوعة من تأشيرة تركيا الإلكترونية.
  7. سعر تأشيرة الدخول لمرة واحدة هو60 دولارًا أمريكيا، وتمنح تأشيرة متعددة الدخول للكويتين المترددين بكثرة على تركيا بغرض التجارة مقابل مبلغ 200 دولارا أمريكيا.
  8. فى حالة رفض السفارة لطلب التأشيرة لا ترد أى مبالغ مدفوعة ولا يمكن التقديم مجددًا إلا بعد 6 أشهر من تاريخ الرفض.
  9. بعد الوصول لتركيا وحسب تقييم الحالة يمكن الحصول على الإقامة لمدة شهر واحد، وفى حالة الرغبة فى مد مدة الإقامة لا بد من مراجعة الجهات الأمنية التركية فى هذا الشأن .

بعد تحضير كل تلك المستندات الهامة، يجب ترجمتها ترجمة محترفة من اللغة العربية إلى اللغة التركية في مكتب ترجمة معتمد لديه سنوات خبرة كبيرة في مجال الترجمة، ولن تجد أفضل من مكتب “فيا تراتنسليشن” للترجمة المعتمدة. فنحن مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية ونقوم ليس فقط بالترجمة ولكن أيضًا بتوثيق المستندات اللازمة لسفرك للتركيا في أسرع وقت ممكن وبمنتهى المهارة الفائقة من قبل السفارة التركية في الكويت.

مركز تقديم طلبات التأشيرات

 

العنوان: 16 شارع اليمن، الدية، منطقة السفارات، الكويت

البريد الإلكتروني: embassy.kuwait@mfa.gov.tr

موقع إلكتروني: http://kuwait.emb.mfa.gov.tr

رقم الهاتف: 00 965 2253 14 66 – 00 965 2253 17 85

رقم الفاكس: 00 965 2256 06 53 – 2256 04 03

افضل مكتب ترجمة معتمد فى الكويت
افضل مكتب ترجمة معتمد فى الكويت

خطوات عمل توكيل لشخص خارج الكويت

التوكيل الرسمي هو عبارة عن مستند قانوني يمنح الشخص سلطة تمثيل أو التصرف نيابة عن شخص آخر في القضايا القانونية، فعندما يتم إصدار توكيلًا رسميًا لشخص ما، فهذا يعني ضمن القانون أنه يجوز له التصرف نيابة عن الشخص القائم بالتوكيل لهذه الصلاحيات. وهناك خطوات محددة لعمل توكيل لشخص خارج الكويت يقوم بها مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة في أسرع وقت وبمنتهى الدقة؛ كالأتي:

  1. تحديد الغرض من عمل التوكيل (للشراء أم للبيع).
  2. تحديد اسم الهيئة الحكومية.
  3. تحديد نوع التوكيل على موقع وزارة الخارجية.
  4. طباعة نموذج التوكيل المراد بعد الاختيار من ضمن صيغ جاهزة على الموقع.
  5. عمل ترجمة معتمدة للمستندات اللازمة للغة البلد المراد عمل توكيل لشخص عائش بها.
  6. توثيق المستندات في السفارة أو القنصلية للبلد المراد إرسال التوكيل ليها.
  7. إرسال التوكيل للشخص في البلد الأجنبية.

فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة المعتمدة

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة معتمدة متميزة تأسست في مصر، يعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية، وغيرها.

فنحن نبذل قصارى جهدنا في سبيل أن نصبح شركة دولية رائدة في مجال تقديم خدمات الترجمة. كما نستخدم أدوات ملائمة مدعومة بمعرفتنا الواسعة ومهنيتنا وقدرتنا على الابتكار، حتى نكون قادرين على إدارة أي مشروع وتنفيذه بسهولة وفعالية.

نهدف إلى تقديم أفضل خدمات ممكنة من أجل إنشاء علاقات عمل دائمة مع عملائنا والعمل على الحفاظ عليها وتعزيزها، وأيضًا نستهدف القضاء على أي منافسة عبر تحقيق التوازن بين العناصر الثلاث الخاصة بمثلث إدارة المشاريع (الجودة والوقت والتكلفة).

فإذا أردت السفر إلى أسبانيا، مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة يقدم لك خدمة ترجمة أوراق السفر لجميع أنواع المستندات ولأي لغة، ترجة صحيحة خالية من الأخطاء اللغوية والنحوية؛ حيث لدينا مراجعون مخصصون لمراجعة الملفات ومقارنتها بملفات اللغة المصدر لضمان خلو الترجمة من أي أخطاء في الترجمة أو أخطاء مطبعية، كما أننا نقدم ترجمة معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات.

نحن نقدم ترجمة معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات؛ السفارة الإنجليزية، السفارة الألمانية، السفارة الفرنسية، السفارة الأمريكية، السفارة التركية، السفارة الإيطالية، السفارة اليونانية، السفارة الأسبانية، السفارة الهندية، السفارة الكورية، وغيرهم.

نقدم أيضًا في فيا ترانسيلشن للترجمة المعتمدة خدمة الترجمة السياحية المعتمدة التي ستمكن رجال الأعمال من الوصول إلى شريحة جمهور أكبر وبالتالي زيادة عدد الزبائن المحتملين من جميع أنحاء العالم. نقدم خدمات ترجمة في مجال السياحة لمختلف أنواع الملفات، على سبيل المثال لا الحصر:المواقع الإلكترونية، الكتيبات الدعائية، وكتيبات الإرشاد السياحي والسفر وكتيبات المعلومات.

أين تجد مكتب ترجمة معتمد فى الكويت؟

ستجدنا في الكويت  وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

  • مكتب ترجمة معتمد في الكويت
  • مكتب ترجمة معتمد في العاصمة
  • مكتب ترجمة معتمد في الأحمدي
  • مكتب ترجمة معتمد في الفروانية
  • مكتب ترجمة معتمد في الجخ
  • مكتب ترجمة معتمد رأس الخيمة
  • مكتب ترجمة معتمد الفجيرة
  • مكاتب ترجمة معتمدة في دول عربية مختلفة

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على ترجمة أوراق السفر واعتمادها من السفارات المختلفة والترجمة السياحية، ولكن يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: ترجمة قانونية لجميع الوثائق القانونية مثل العقود والمحاضر ووثائق القضايا والشهادات المختلفة مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد، ترجمة طبية للتقارير الطبية والأبحاث المتعلقة بالأمراض والدواء ونشرات الأدوية والأشعة والتحاليل وغير ذلك من النصوص الطبية، بالإضافة إلى ترجمة مالية معتمدة لميزانيات الشركات ودراسات الجدوى والحسابات البنكية وترجمة تجارية معتمدة لمستخرجات السجل التجاري والعقود والاتفاقيات التجارية وغير ذلك من أنواع الترجمة المختلفة.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

 

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

 

 

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب
فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى