مكاتب ترجمة في العين

مكاتب ترجمة في العين

مكاتب ترجمة في العين

تعد مدينة العين رابع أكبر مدن دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي واحدة من أشهر المناطق السياحية في الإمارات. تعرف مدينة العين باسم غاردن سيتي، والمقصود من العين هنا هو عين الماء. تقع المدينة بالقرب من مدن الإمارات الحيوية الأخرى مثل دبي وأبوظبي، حيث تبعد دبي ساعة ونصف تقريباً عن العين، بينما تقع أبوظبي على بعد أقل من ساعتين من المدينة. تضم المدينة مجموعة متنوعة من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية والمناظر الطبيعية الخلابة. تعد المنطقة من أكثر الأماكن طلباً لقضاء عطلة قصيرة، ويعود ذلك لتميز شوارعها بالمناظر الخلابة وجمال الطبيعة فيها.

وتعتبر مدينة العين أكبر مدن الإمارات من ناحية الكثافة السكانية حيث يبلغ عدد سكانها 500000 نسمة. يوجد في العين نسبة كبيرة من الإماراتيين الأصليين مقارنة مع المناطق الأخرى بالبلد. وتتميز العين باتساع طرقها وعدم ازدحامها وبها مطار دولي هو مطار العين العين وفي قطاع الرياضة يوجد بالمدينة ناد كبير على مستوى الدولة وهو اكثر الاندية الاماراتية فوزا بالدوري

تبعد مدينة العين 90 دقيقة بالسيارة عن أبوظبي، وتُعتبر من أقدم المستوطنات المأهولة بصورة دائمة في العالم، كما أدرجتها اليونيسكو على قائمة مواقع التراث العالمي. لا تنسَ إحضار هاتفك عند زيارة هذه المنطقة الخضراء الخلابة والزاخرة بالمعالم الساحرة حيث يحلو التقاط أجمل الصور. تجوّل بين الواحات الخضراء القديمة والحصون التاريخية والمنتزهات الأثرية التي تضمّ القطع الأثرية القديمة والقصور القديمة وأسواق الجمال الرائعة ونادياً لركوب الخيل والرماية والجولف فضلاً عن الأسواق النابضة بالحياة التي تبيع الحِرف الإماراتية والتوابل والسجاجيد والعطور وغيرها من السلع المميزة.

كما يوجد بها أفضل مكتب للترجمة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة ألا وهو مكتب”فيا فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة؛ حيث يقدم مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة ترجمة عالية الجودة من مترجمين مرخصين، ويطبق أعلى المعايير المهنية، وهو مكتب معتمد من جميع السفارات في جميع أنحاء العالم وحاصل على شهادة الايزو العالمية للجودة.

في مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى، ونستخدم أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على اتساقه وترابطه

اشهر السفارات في العين

تعتبر السفارة الكندية من أشهر السفارات في الامارات التي يلجأ إليها كل من يريد السفر الي كند، وبناءً على تقارير مؤكدة من مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، تعد كندا من أفضل دول العالم للسفر، فلديها مميزات أخري غير سوق العمل يجعلها محط أنظار لكثير من المسافرين بالمقارنة ببعض الدول الأوروبية الأخري مثل انجلتراوالمانيا..

تعتبر كندا من الدول التي تتطلب إصدار تأشيرة سفر للتمكن من الدخول إلىها ، فأي كان غرض الزيارة سواء للهجرة أو لزيارة قصيرة الأمد أو حتى للدراسة،فيجب عليك إصدار فيزا كندا للمقيمين في الامارات.

أن جواز السفر الإماراتي الذي تحمله قد احتل مرتبة متقدمة ضمن أول 20 دولة في مؤشر أقوى جوازات السفر في العالم وأكثرها نفوذاً! إذ تسعى الدولة بشكل مستمر إلى مواكبة التطورات المختلفة في العالم، وسرعان ما بدأت وزارة الداخلية الإماراتية مؤخراً بإصدار جوازات سفر إلكترونية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة لتتوافق مع المتطلبات التقنية والأمنية والدولية.

يُسمح للمواطنين الإماراتيين بالسفر إلى 90% من دول العالم، بما فيها كندا، فإذا كنت مواطناً إماراتياً فكل ما بوسعك فعله هو التقديم على طلب تصريح سفر إلكتروني عبر الإنترنت. فإذا كنت تخطط للسفر إلى كندا، فسنقدم لك خطوات التقديم على تأشيرة سفر إلكترونية أو كما تعرف باسم تصريح سفر إلكتروني.

بالنسبة للمقيمين الذين لا تسمح لهم جنسياتهم بالسفر دون الحصول على تأشيرة كندا من الامارات، فسنقدم لكم فيما يلي كيفية التقديم على تاشيرة كندا من الامارات وفيزا سياحة الى كندا من الامارات الاوراق المطلوبة بشكل مبسط وسهل للغاية.

يجب في البداية زيارة موقع السفارة الكندية الإلكتروني من أجل تقديم فيزا كندا من الامارات، فيما يلي الخطوات التي تلي زيارة الموقع الإلكتروني:

  • انشاء حساب خاص بك واحرص على أن تكون كافة معلوماتك حقيقية ومطابقة لأوراقك الرسمية لتفادي أي تأخير أو رفض
  • عند إنشاء الحساب الخاص بك يمكنك التقديم على طلب تحت خانة “زيارة كندا”
  • يجب عليك تعبئة الطلب بما يتوافق مع حالتك، وتجدر الإشارة هنا إلى أن الطلب يتمثل بطرح مجموعة من الأسئلة المباشرة التي تَسهُل إجابتها للتحقق من أهليتك للسفر إلى كندا
  • يرجى العلم أن رسوم التقديم إلى تأشيرة كندا تبلغ ما يقارب 185 دولار كندي أي 485 درهم إماراتي
  • إن كنت تتساءل كم وقت تحتاج للحصول على فيزا كندا من الامارات؟ فقد تتراوح المدة بين 30 و 90 يوماً
  • تأكد من إجاباتك على الأسئلة واحفظ نموذج التقديم
  • حمّل الوثائق المطلوبة بالصيغ المسموحة، أما إذا كنت تتساءل ما الوثائق المطلوبة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، فسنذكرها لك فيما يلي:
    • تأشيرة الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة لا تقل عن 3 أشهر
    • جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر
    • رسالة عدم ممانعة من صاحب العمل أو الكفيل في دولة الإمارات العربية المتحدة موجهة إلى السفارة الكندية ويجب أن تحتوي على معلومات تخص دخلك الشهري ومُسماك الوظيفي وتاريخ انضمامك إلى العمل وسبب زيارتك
    • رسالة دعوة من قبل الأصدقاء أو الأقارب في كندا (تتطلب في بعض الأحيان)
    • 3 صور جديدة تتوافق مع معايير السفارة (الأطوال والأبعاد والخلفية البيضاء)
    • كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر
    • وثيقة زواج في حال كنت متزوجاً

يرجى العلم أنه في حال كان مقدم الطلب صاحب عمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، فسوف يطلب منك نسخة عن الرخصة التجارية ورسالة تحتوي على تفاصيل الدخل الشهري ومعلومات عن جواز السفر والمعلومات الخاصة بالشركاء والمستثمرين من أجل إصدار فيزا كندا للمقيمين في الامارات.

تقع السفارة الكندية في الامارات في أبوظبي، وتقدم عدداً من الخدمات للمواطنين الكنديين أو الراغبين في زيارة كندا، كما وتقع القنصلية الكندية في دبي..

الموقع: الطابق 19، جميرا أبراج الإمارات، شارع الشيخ زايد

أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 12:00 ظهراً و 01:00 ظهراً – 04:00 عصراً (الأحد – الخميس)

التواصل: 8444 404 04

الموقع: الطابق التاسع والعاشر، برج أبوظبي التجاري، الميناء السياحي

أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 12:00 ظهراً و 01:00 ظهراً – 03:00 عصراً (الأحد – الخميس)

التواصل: 0300 694 02

  • بعد تحضير كل تلك المستندات الهامة، يجب ترجمتها ترجمة محترفة من اللغة العربية إلى اللغة الكندية في مكتب ترجمة معتمد لديه سنوات خبرة كبيرة في مجال الترجمة، ولن تجد أفضل من مكتب “فيا تراتنسليشن” للترجمة المعتمدة. فنحن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية ونقوم ليس فقط بالترجمة ولكن أيضًا بتوثيق المستندات اللازمة لسفرك لأسبانيا في أسرع وقت ممكن وبمنتهى المهارة الفائقة من قبل السفارة الكندية في دبي.

وذلك بفضل جدارة مترجموها وخبراتهم الواسعة في مجالات الترجمة المختلفة ودرايتهم بثقافات كل لغة يترجمون منها أو إليها وهو ما يشهد به عملاؤنا الكرام. كما أن دائما تعمل “فيا ترانسليشن” وفقًا لمعايير منظمة الأيزو العالمية حيث أننا نتفهم أن ترجمة مستنداتك تتطلب دقة ومهنية

مكاتب وشركات “فيا ترانسليشن”للترجمة المعتمدة من السفارات

مكتب ترجمة معتمدة من السفارات والقنصليات والهيئات الحكومية والأجنبية في مختلف دول العالم. إذا كنت تبحث عن أفضل موقع ترجمة معتمدة فنحن أفضل مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة بشهادة عملائنا. ومتخصصين في ترجمة كل اللغات وبأفضل اسعار الترجمة في الشارقة

مكتب ترجمة معتمدة من السفارات على سبيل المثال لا الحصر.

فيا ترانسليشن من مكاتب الترجمة المعتمدة فى القاهرة

مكتب فيا ترانسليشن من مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الامريكية بالقاهرة

مكتب ترجمه معتمد من السفارة الامريكية

ضمن مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الالمانية بالقاهرة

ضمن مكاتب الترجمة المعتمدة من سفارة النمسا

فيا ترانسليشن من مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الامريكية بجدة

مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الامريكية

مكاتب ترجمة في العين
مكاتب ترجمة في العين

أين تجدنا؟

ستجدنا في أي مدينة بالإمارات العربية المتحدة وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتبترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

مكتب ترجمة معتمد في العين

مكتب ترجمة معتمد في دبي

مكتب ترجمة معتمد في الشارقة

مكتب ترجمة معتمد في عجمان

مكتب ترجمة معتمد في أم القيوين

مكتب ترجمة معتمد في رأس الخيمة

مكتب ترجمة معتمد في الفجيرة

مكاتب ترجمة معتمدة في دول عربية مختلفة

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على ترجمة أوراق السفر واعتمادها من السفارات المختلفة والترجمة السياحية، ولكن يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: ترجمة قانونية لجميع الوثائق القانونية مثل العقود والمحاضر ووثائق القضايا والشهادات المختلفة مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد، ترجمة طبية للتقارير الطبية والأبحاث المتعلقة بالأمراض والدواء ونشرات الأدوية والأشعة والتحاليل وغير ذلك من النصوص الطبية، بالإضافة إلى ترجمة مالية معتمدة لميزانيات الشركات ودراسات الجدوى والحسابات البنكية وترجمة تجارية معتمدة لمستخرجات السجل التجاري والعقود والاتفاقيات التجارية وغير ذلك من أنواع الترجمة المختلفة.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

 

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 201000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

 

 

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

 

 

ما هي شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة معتمد ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص

لماذا فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمد؟

لدينا قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع و نحقق معادلة الجودة العالية مقابل سعر لا يقبل المنافسة وفي وقت قياسي

هل فيا ترانسليشن معتمد لدى جميع السفارات والهيئات؟

نعم حيث فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة معتمد من جميع السفارات والهيئات الحكومية

ما أسعار ترجمة اللغات في فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

تختلف اسعار الترجمة حسب المجال وعدد الصفحات ونقدم لك أفضل سعر للترجمةيمكنك طلب عرض سعر رسمي من خلال التواصل هاتفياأو من خلال البريد الإلكتروني info@viatranslation.com او خلال المحدثة المباشرة على موقع فيا ترانسليشن

كيف أدفع رسوم الترجمة لفيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

يمكن الدفع من خلال البطاقات الالكترونية او التحويل البنكي ويسترن يونيون و باي وفون كاش او التسليم باليد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى