مكتب ترجمة معتمدة فى الإمارات

مكتب ترجمة معتمدة فى الإمارات

مكتب ترجمة معتمد في الإمارات تعتبر ” فيا ترانسليشن “احد أبرز وأهم هذه المكاتب الرائدة المعتمدة والتي تختص في تقديم خدمات الترجمة في جميع المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية وغيرها في  دبي ومختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

مع وجود فريق مؤهل ومختص على نحو مهني عال المستوى من المترجمين والمحررين في هذا المجال.

يتكون فريقنا من المترجمين المختصين في الترجمة من أكثر اللغوين خبرة ومهارة. ومما لا شك فيه أن الترجمة يمكن أن تكون بمثابة الوسيط الذي يمنحنا القدرة على تحسين فهمنا لجميع قضايا التنمية ولثقافات الشعوب الأصلية وذلك بأفكار تتسم بقدرتها على تجاوز الحدود الثقافية والجغرافية. وهنا يأتي دور مكاتب وشركات “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة.

في مكتب ” فيا ترانسليشن “للترجمة المعتمدة، نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى، ونستخدم أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على اتساقه وترابطه.

دولة الإمارات العربية

 تتألف دولة الإمارات العربية المتحدة من سبع إمارات هي: أبوظبي ودبي، والشارقة، ورأس الخيمة، وعجمان، وأم القيوين، والفجيرة. تتمتع كل إمارة بميزاتها ، وتجمعها عوامل مشتركة كالدين والثقافة، والتاريخ، والعادات والتقاليد، والاقتصاد، مما جعلها متكاملة  ومترابطة ، وأصبحت قادرة علي تحقيق تحولات حضارية، وإنجازات عملاقة محلياً ودولياً.

تتمتع دولة الامارات العربية المتحدة بمقومات سياحية لا نظير لها، وتعتبر من المناطق الحيوية في العالم، والمتميزة بطبيعتها ومرافقها الخلابة والخدمات المتميزة، والمواقع الأثرية المختلفة والقلاع والحصون التي تأخذ الزائر إلى أسرار التاريخ الذي يكشف حياة الأجداد، فضلاً عن الأمن والاستقرار الذي تنعم به البلاد، كل هذا وأكثر يجعل  الدولة الوجهة الأولى والمفضلة لدى السياح العرب والأجانب الذين يتوافدون عليها من كل بقاع العالم.

 

ولا يخفى علينا أهمية الترجمة في جميع المجالات، إذ إنها تُعَدُّ حلقة الوصل في الحركة بين كل الدول، وبالتالي نهضة أي دولة وتقدمة وتحقيق إنجازات عملاقة يعتمد اعتمادًا كليًا علي الترجمة وهنا يأتي دور مكاتب وشركات “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة فهو أفضل مكتب للترجمة المعتمدة في الإمارات للترجمة المعتمدة؛ حيث يقدم مكتب “فيا ترانسليشن” المعتمدة ترجمة عالية الجودة من مترجمين مرخصين، ويطبق أعلى المعايير المهنية، وهو مكتب معتمد من جميع السفارات في جميع أنحاء العالم وحاصل على شهادة الايزو العالمية للجودة.

أشهر السفارات في الإمارات العربية المتحدة.

السفارة الإيطالية تعبر إيطاليا وجهة سياحية عالمية لما تحتضنه من معالم بارزة، فهي تتميز بالمناخ المناسب أولاً، وبالعديد من الشواطئ والمرافق السياحية الفريدة، وكما لاحظنا مؤخراً، يقبل الكثيرون من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة على السفر إلى إيطاليا بهدف السياحة، وللحصول على فيزا لإيطاليا للمقيمين في الامارات يوجد بعض الإجراءات القانونية.

بدايةً لا يحتاج مواطنو دولة الامارات للحصول على فيزا سياحية إلى إيطاليا في حال كان الهدف قضاء مدة 90 يوم فيها، أما فيما يتعلق بالمقيمين ومن يحملون إقامة سارية المفعول في الإمارات، فيتوجب عليهم الحصول على فيزا شنغن من القنصلية الإيطالية في الامارات.

الوثائق المطلوبة لاستخراج فيزا ايطاليا من الامارات للمواطنين

كما ذكرنا سابقاً، يمكن لمواطني دولة الامارات السفر إلى إيطاليا لمدة 90 يوم دون الحاجة إلى تأشيرة، ولكن في ذات الوقت، هناك بعض المستندات والإجراءات الواجب عليهم القيام بها، وهي:

  • جواز السفر الإماراتي – يجب أن يكون صالحاً لمدة ثلاثة أشهر على الأقل
  • إثبات الهدف من الزيارة
  • إثبات مالي لتغطية المصاريف أثناء الإقامة
  • رسالة إثبات من الشركة التي يعمل بها المسافر إذا كان الهدف من السفر جولة عمل رسمية

الوثائق المطلوبة من المقيمين في الإمارات لزيارة إيطاليا

في حال كنت مقيماً في دولة الامارات العربية المتحدة، فسيتعين عليك التقدم للحصول على تأشيرة إيطاليا، وتالياً المستندات المطلوبة لذلك:

  • جواز سفر ساري المفعول لمدة ثلاثة أشهر على الأقل من تاريخ العودة إلى الدولة
  • صورة شخصية ملونة بحجم صور جواز السفر بخلفية بيضاء
  • تأشيرة إقامة سارية في دولة الامارات
  • صورة عن أختام الدخول والخروج في حال وجود تأشيرات سفر سابقة
  • تأمين طبي للسفر الى دول شنغن يغطي المسافر بقيمة 30 ألف يورو صادر من شركة تأمين في الامارات
  • كشف حساب بنكي محدّث لآخر ثلاثة أشهر
  • تذاكر طيران برحلات الذهاب والعودة من وإلى الامارات العربية المتحدة
  • إثبات حجز في فندق من فنادق إيطاليا
  • استمارة عدم ممانعة من الكفيل في الامارات تنص على عدم منع المكفول من مغادرة الدولة.
  • وهنا تقوم مكاتب وشركات “فيا ترانسليشن “للترجمة المعتمدة خدمة الترجمة السياحية المعتمدة . نقدم خدمات ترجمة في مجال السياحة لمختلف أنواع الملفات، على سبيل المثال لا الحصر:المواقع الإلكترونية، الكتيبات الدعائية، وكتيبات الإرشاد السياحي والسفر وكتيبات المعلومات
مكتب ترجمة معتمدة فى الإمارات
مكتب ترجمة معتمدة فى الإمارات

  “فيا ترانسليشن “هي شركة ترجمة معتمدة متميزة تأسست في مصر، يعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية، وغيرها.

فنحن نبذل قصارى جهدنا في سبيل أن نصبح شركة دولية رائدة في مجال تقديم خدمات الترجمة. كما نستخدم أدوات ملائمة مدعومة بمعرفتنا الواسعة ومهنيتنا وقدرتنا على الابتكار، حتى نكون قادرين على إدارة أي مشروع وتنفيذه بسهولة وفعالية.

اين تجدنا ؟

ستجدنا في أي مدينة بالإمارات العربية المتحدة وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

مكتب ترجمة معتمد في الفجيرة

مكتب ترجمة معتمد دبي

مكتب ترجمة معتمد الشارقة

مكتب ترجمة معتمد عجمان

مكتب ترجمة معتمد أم القيوين

مكتب ترجمة معتمد رأس الخيمة

  •  يجب التنويه على أن خدمات مكتب فيا ترانسليشنللترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على ترجمة أوراق السفر واعتمادها من السفارات المختلفة والترجمة السياحية، ولكن يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: ترجمة قانونية لجميع الوثائق القانونية مثل العقود والمحاضر ووثائق القضايا والشهادات المختلفة مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد، ترجمة طبية للتقارير الطبية والأبحاث المتعلقة بالأمراض والدواء ونشرات الأدوية والأشعة والتحاليل وغير ذلك من النصوص الطبية، بالإضافة إلى ترجمة مالية معتمدة لميزانيات الشركات ودراسات الجدوى والحسابات البنكية وترجمة تجارية معتمدة لمستخرجات السجل التجاري والعقود والاتفاقيات التجارية وغير ذلك من أنواع الترجمة المختلفة.
  • فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!
  • الترجمة التجارية
  • الترجمة القانونية
  • الترجمة الأدبية
  • الترجمة الطبية
  • الترجمة السياحية
  • الترجمة التقنية

 

 

 

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 201000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

 

 

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب
فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

 

 

 

ما هي شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة معتمد ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص

لماذا فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمد؟

لدينا قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع و نحقق معادلة الجودة العالية مقابل سعر لا يقبل المنافسة وفي وقت قياسي

هل فيا ترانسليشن معتمد لدى جميع السفارات والهيئات؟

نعم حيث فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة معتمد من جميع السفارات والهيئات الحكومية

ما أسعار ترجمة اللغات في فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

تختلف اسعار الترجمة حسب المجال وعدد الصفحات ونقدم لك أفضل سعر للترجمةيمكنك طلب عرض سعر رسمي من خلال التواصل هاتفياأو من خلال البريد الإلكتروني info@viatranslation.com او خلال المحدثة المباشرة على موقع فيا ترانسليشن

كيف أدفع رسوم الترجمة لفيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

يمكن الدفع من خلال البطاقات الالكترونية او التحويل البنكي ويسترن يونيون و باي وفون كاش او التسليم باليد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى