أسعار الترجمة في الإمارات العربية المتحدة

أسعار الترجمة في الإمارات العربية المتحدة

 

تعتبر الإمارات العربية المتحدة مركزاً لعدد من الشركات العالمية، ويسكن فيها عدد كبير من السكان الأجانب، ونتيجة لذلك توجد حاجة ملحة لخدمات الترجمة الاحترافية والمعتمدة في الإمارات بتنوع مجالاتها، لذلك أخذت شركة “فيا ترانسليشن “على عاتقها مسؤولية تقديم خدمات الترجمة في الإمارات بما يتناسب مع متطلبات السوق، وذلك عن طريق توفير خدمة سهلة الاستخدام والوصول اليه لمن يبحث عن مترجم معتمد بالإمارات.يتم حساب أسعار الترجمة لدينا بشكل مهني مدروس بحيث يمكن أن تتماشى مع الجميع وأسعارلاتقبل المنافسة مع مراعاة الدقة والمهنية.

تختلف أسعار الترجمة بين الدول باختلاف قوة العملة بينها، لكن المعايير تبقى واحدة، وهو ما دفع عدداً من المترجمين حول العالم العربي إلى المناداة بتوحيد أسعار الترجمة في الدول العربية.

إلا أن هذه المساعي لم تلاقي النجاح دون تعاون مؤسسات الترجمة لضبط المعايير والأسعار، فكانت وجهة نظر المعارضين لهذه الفكرة أنها ستساوي بين المترجم المعتمد وذي الخبرة العالية بالمترجم المبتدئ.وفي هذا المقال نقدم لك دليلا إرشاديا لمعرفة أسعار الترجمة في دولة الأمارات العربية المتحدة لنساعدك في تحديد الأسعار المناسبة بعيدا عن تلك الاسعار الباهظة التي لا تناسب العملاء أو تلك المنخفضة جدا التي لا تناسب المترجمين.

أسعار الترجمة في الإمارات

ففي الإمارات مثلاً فيتم اختيار كل سعر حسب تخصص الترجمة بشكل أساسي فيتراوح سعر الصفحة التي تحوي 200 كلمة بين 16.34- 17.70 دولاراً للترجمة القانونية.

وتتراوح أسعار الوثائق التجارية بين 17.70- 34 دولاراً ويعد أعلاها ترجمة المواقع الإلكترونية.

أما الترجمة الفورية فتتراوح حول العالم بين 30-50 دولاراً في الساعة.

أسعار الترجمة في الإمارات العربية المتحدة
أسعار الترجمة في الإمارات العربية المتحدة

مكاتب وشركات “فيا ترانسليشن”للترجمة المعتمدة.في الإمارات العربية المتحدة

مكتب ترجمة معتمدة من السفارات والقنصليات والهيئات الحكومية والأجنبية في مختلف دول العالم. إذا كنت تبحث عن أفضل موقع ترجمة معتمدة فنحن أفضل مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة بشهادة عملائنا. ومتخصصين في ترجمة كل اللغات وبأفضل اسعار الترجمة في الإمارات

مكتب ترجمة معتمدة من السفارات على سبيل المثال لا الحصر.

فيا ترانسليشن من مكاتب الترجمة المعتمدة فى القاهرة

مكتب فيا ترانسليشن من مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الامريكية بالقاهرة

مكتب ترجمه معتمد من السفارة الامريكية

ضمن مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الالمانية بالقاهرة

ضمن مكاتب الترجمة المعتمدة من سفارة النمسا

فيا ترانسليشن من مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الامريكية بجدة

مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الامريكية

و تعتبر ” فيا ترانسليشن “احد أبرز وأهم هذه المكاتب الرائدة المعتمدة والتي تختص في تقديم خدمات الترجمة في جميع المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية وغيرها في الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء الدولة مع وجود فريق مؤهل ومختص على نحو مهني عال المستوى من المترجمين والمحررين في هذا المجال. فهو أفضل مكتب للترجمة المعتمدة في الإمارات للترجمة المعتمدة؛ حيث يقدم مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة ترجمة عالية الجودة من مترجمين مرخصين، ويطبق أعلى المعايير المهنية، وهو مكتب معتمد من جميع السفارات في جميع أنحاء العالم وحاصل على شهادة الايزو العالمية للجودة.

في مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى، ونستخدم أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على اتساقه وترابطه.

المعايير التي تتوفر في مكاتب وشركات “فيا ترانسليشن”للترجمة المعتمدة :

يعمل فيها عدد من المترجمين الخاضعين إلى اختبارات تثبت كفاءتهم للحصول على العمل.

توفر ترجمة بتخصصات متعددة.

تتنوع فيها أغراض الترجمة سواء لترجمة النصوص أو الترجمة الفورية أو الترجمة الصوتية أو الفيديو وغيرها.

اعتماد تقنيات متطورة في الترجمة.

اعتماد مراحل مراجعة وضبط جودة للنصوص المترجمة.

وأيضًا تتميز خدماتنا بتنوعها ومرونتها، والتي تتضمن خدمات الترجمة المعتمدة في جميع المجالات التخصصية، ومنها الترجمة الطبية والعلمية والقانونيه والعلمية والأسلامية وغيرها، فضلاً عن خدمات اخري.

ما يميز شركتنا عن باقي مكاتب الترجمة الأعتماد والاحترافية ، وتسليم الوثائق المستندات المترجمة التي تتخطى طموحات العملاء وتوقعاتهم. ولا تنحصر خدماتنا على دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل تعتبر شركة” فيا ترانسليشن” شركة ترجمة معتمدة في جميع البلدان العربية فخدماتنا تمتد إلى دول الخليج وبقية البلدان العربية، وذلك بفضل فريق الترجمة والمتخصص في تقديم خدمات الترجمة من اللغة العربية إلى جميع اللغات وبالعكس، حيث قمنا ضمن سنوات عملينا الطويل في سوق الترجمة بتجميع أفضل المترجمين العرب والحاصلين على أعلى شهادات الترجمة في مختلف الاختصاصات.

أين تجدنا؟

ستجدنا في أي مدينة بالإمارات العربية المتحدة وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

  • مكتب ترجمة معتمد أبو ظبي
  • مكتب ترجمة معتمد دبي
  • مكتب ترجمة معتمد الشارقة
  • مكتب ترجمة معتمد عجمان
  • مكتب ترجمة معتمد أم القيوين
  • مكتب ترجمة معتمد رأس الخيمة
  • مكتب ترجمة معتمد الفجيرة
  • مكاتب ترجمة معتمدة في دول عربية مختلفة

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على ترجمة أوراق السفر واعتمادها من السفارات المختلفة والترجمة السياحية، ولكن يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: ترجمة قانونية لجميع الوثائق القانونية مثل العقود والمحاضر ووثائق القضايا والشهادات المختلفة مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد، ترجمة طبية للتقارير الطبية والأبحاث المتعلقة بالأمراض والدواء ونشرات الأدوية والأشعة والتحاليل وغير ذلك من النصوص الطبية، بالإضافة إلى ترجمة مالية معتمدة لميزانيات الشركات ودراسات الجدوى والحسابات البنكية وترجمة تجارية معتمدة لمستخرجات السجل التجاري والعقود والاتفاقيات التجارية وغير ذلك من أنواع الترجمة المختلفة.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

 

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 201000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

 

 

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب
فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

 

 

ما هي شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة معتمد ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص

لماذا فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمد؟

لدينا قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع و نحقق معادلة الجودة العالية مقابل سعر لا يقبل المنافسة وفي وقت قياسي

هل فيا ترانسليشن معتمد لدى جميع السفارات والهيئات؟

نعم حيث فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة معتمد من جميع السفارات والهيئات الحكومية

ما أسعار ترجمة اللغات في فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

تختلف اسعار الترجمة حسب المجال وعدد الصفحات ونقدم لك أفضل سعر للترجمةيمكنك طلب عرض سعر رسمي من خلال التواصل هاتفياأو من خلال البريد الإلكتروني info@viatranslation.com او خلال المحدثة المباشرة على موقع فيا ترانسليشن

كيف أدفع رسوم الترجمة لفيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

يمكن الدفع من خلال البطاقات الالكترونية او التحويل البنكي ويسترن يونيون و باي وفون كاش او التسليم باليد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى