مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

ما هي شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة معتمد ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص

لماذا فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمد؟

لدينا قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع و نحقق معادلة الجودة العالية مقابل سعر لا يقبل المنافسة وفي وقت قياسي

هل فيا ترانسليشن معتمد لدى جميع السفارات والهيئات؟

نعم حيث فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة معتمد من جميع السفارات والهيئات الحكومية

ما أسعار ترجمة اللغات في فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

تختلف اسعار الترجمة حسب المجال وعدد الصفحات ونقدم لك أفضل سعر للترجمةيمكنك طلب عرض سعر رسمي من خلال التواصل هاتفياأو من خلال البريد الإلكتروني info@viatranslation.com او خلال المحدثة المباشرة على موقع فيا ترانسليشن

كيف أدفع رسوم الترجمة لفيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

يمكن الدفع من خلال البطاقات الالكترونية او التحويل البنكي ويسترن يونيون و باي وفون كاش او التسليم باليد

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة، أو التجمع الخامس، من مدن الجيل الثالث التى تم إنشاؤها بالقرار الجمهورى رقم 191 لسنة 2000 بهـدف الحد من الزيادة السكــانية في القــاهرة الكـبرى عن طريق خلق نقـاط جــاذبة للتنمية، وهى من أكبر المدن الجديدة.

تمتاز بوجود مساحات خضراء كبيرة، حيث تبلغ مساحتها حوالي 70 ألف فدان، منها 43.3 ألف فدان حدائق وشوارع، والباقى مبان ذات طراز معمارى فريد يجمع بين الغربى، والشرقى، والأوروبى الحديث المتميز، يبلغ عدد سكانها حوالي 2.5 مليون نسمة وتتنوع وحداتها السكنية لتغطى احتياجات جميع المستويات، من اقتصادى، إلى متوسط، وفوق متوسط، وفاخر.

يوجد بها أفضل مكتب للترجمة المعتمدة في مصر ألا وهو مكتب”فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة؛ حيث يقدم مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة ترجمة عالية الجودة من مترجمين مرخصين، ويطبق أعلى المعايير المهنية، وهو مكتب معتمد من جميع السفارات في جميع أنحاء العالم وحاصل على شهادة الايزو العالمية للجودة.

في مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى، ونستخدم أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على اتساقه وترابطه.

أشهر السفارات في التجمع الخامس

تعتبر السفارة الهندية من أشهر السفارات بمنطقة وسط البلد التي يلجأ إليها كل من يريد السفر للهند، وبناءً على تقارير مؤكدة من مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة،تصنف الحكومة الهندية التأشيرات الممنوحة للأجانب إلى عدة فئات؛ من بينها التأشيرة السياحية، تأشيرة الأبحاث، تأشيرة الأفلام و تأشيرة الأعمال. تختلف الإجراءات الإدارية و مدة الإقامة الممنوحة حسب نوع التأشيرة وجنسية طالبها.

كما تقدم السلطات الهندية أربع طرق لطلب تأشيرة السفر للهند؛ من أهمها التأشيرة الاعتيادية، والتأشيرة الإلكترونية التي تسمح للزوار الأجانب بزيارة الهند بغرض السياحة أو زيارة المعالم أو العمل أو الزيارة الطبية أو المؤتمرات، وتعتمد على إجراءات مبسطة ومتاحة لمواطني العديد من البلدان من بينها بعض البلدان العربية.

يُمَكّنك هذا النوع من التأشيرات من القيام بجميع الإجراءات عن بعد عن طريق عدة خطوات بسيطة؛ كالأتي:

1 – حدد تاريخ تقديمك لطلب التأشيرة في موعد أقصاه 4 أيام من تاريخ الوصول إلى الهند إلى 120 يوما.

2 – تأكد من مدة صلاحية جواز سفرك؛ حيث يجب أن يكون ستة أشهر على الأقل ابتداء من تاريخ وصولك المرتقب إلى الهند.

3 – تأكد من أن التأشيرة الإلكترونية مقبولة في مطار الهند.

4 – تأكد من توفر نسخة رقمية لصفحة التعريف من جواز السفر وصورة تعريف شخصية رقمية.

5 – املأ الإستمارة بالمعلومات المطلوبة.

6 – ستتوصل بالتأشيرة الإلكترونية عبر الإيميل دون الحاجة للتوجه إلى السفارة أو مركز المعاملات المختص.

7- تأكد من المعلومات الواردة في التأشيرة التي توصلت بها.

8- اطبع نسخة ورقية من التأشيرة واحتفظ بها.

9- سيطلب منك تقديم نسخة من هذه الوثيقة لموظف الجوازات في المطار بالهند، وسيتم استبدالها بالتأشيرة النهائية التي ستختم على جواز سفرك.

10- هذا النوع من التأشيرات يتيح لك البقاء في الهند مدة 60 يوما ويسمح بعبور الحدود مرتين.

التأشيرة الإعتيادية

يمكن لمواطني البلدان غير المؤهلين لتقديم طلب تأشيرة إلكترونية، التوجه لمقر السفارة الهندية المتواجد ببلدهم لتقديم الطلب مباشرة، وملئ استمارة الطلب. بعد ذلك عليهم التوجه ومعهم كل الوثائق المطلوبة، إلى السفارة حسب البلد التي يتواجدون بها، وتلك الوثائق تشمل:

  • نسخة إلكترونية أو ممسوحة ضوئيًا من الصفحة الأولى (السيرة الذاتية) لجواز سفر الزائر، والتي يجب أن تكون جواز سفر قياسي، والتي يجب أن تظل سارية لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ الدخول إلى الهند، وإلا فستحتاج إلى تجديد جواز سفرك.
  • نسخة من الصورة الملونة الحديثة للزائر على غرار جواز السفر، وعنوان بريد إلكتروني صالح، وبطاقة خصم أو بطاقة ائتمان لدفع رسوم الطلب.
  • A تذكرة العودة أو فصاعدا خارج البلد.

بعد تحضير كل تلك المستندات الهامة، يجب ترجمتها ترجمة محترفة من اللغة العربية إلى اللغة الهندية في مكتب ترجمة معتمد لديه سنوات خبرة كبيرة في مجال الترجمة، ولن تجد أفضل من مكتب “فيا تراتنسليشن” للترجمة المعتمدة. فنحن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الهندية ونقوم ليس فقط بالترجمة ولكن أيضًا بتوثيق المستندات اللازمة لسفرك للهند في أسرع وقت ممكن وبمنتهى المهارة الفائقة من قبل السفارة الهندية في مصر.

السفارة الهندية بالقاهرة

العنوان: 5 شارع عزيز أباظة، الزمالك، القاهرة 11211، مصر.

القسم القنصلي – 3 شارع أبو الفدا، الزمالك، القاهرة.

رقم تليفون: (+20) 2-2736 3051 (+20) 2-2736 0052 / 6053

رقم فاكس: (+20) 2-2736 4038

البريد الإلكتروني: embassy@indembcairo.com

الموقع: www.indembcairo.com

ساعات عمل: من 09:00 صباحًا إلى 05:30 مساءً.

القسم القنصلي من 09:30 صباحًا إلى 12:30 ظهرًا.

خطوات عمل توكيل لشخص خارج مصر

التوكيل الرسمي هو عبارة عن مستند قانوني يمنح الشخص سلطة تمثيل أو التصرف نيابة عن شخص آخر في القضايا القانونية، فعندما يتم إصدار توكيلًا رسميًا لشخص ما، فهذا يعني ضمن القانون أنه يجوز له التصرف نيابة عن الشخص القائم بالتوكيل لهذه الصلاحيات. وهناك خطوات محددة لعمل توكيل لشخص خارج مصر يقوم بها مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة في أسرع وقت وبمنتهى الدقة؛ كالأتي:

  1. تحديد الغرض من عمل التوكيل (للشراء أم للبيع).
  2. تحديد اسم الهيئة الحكومية.
  3. تحديد نوع التوكيل على موقع وزارة الخارجية.
  4. طباعة نموذج التوكيل المراد بعد الاختيار من ضمن صيغ جاهزة على الموقع.
  5. عمل ترجمة معتمدة للمستندات اللازمة للغة البلد المراد عمل توكيل لشخص عائش بها.
  6. توثيق المستندات في السفارة أو القنصلية للبلد المراد إرسال التوكيل ليها.
  7. إرسال التوكيل للشخص في البلد الأجنبية.
مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس
مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

فيا ترانسليشن لخدمات الترجمةالمعتمدة

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة معتمدة متميزة تأسست في مصر، يعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية، وغيرها.

فنحن نبذل قصارى جهدنا في سبيل أن نصبح شركة دولية رائدة في مجال تقديم خدمات الترجمة. كما نستخدم أدوات ملائمة مدعومة بمعرفتنا الواسعة ومهنيتنا وقدرتنا على الابتكار، حتى نكون قادرين على إدارة أي مشروع وتنفيذه بسهولة وفعالية.

نهدف إلى تقديم أفضل خدمات ممكنة من أجل إنشاء علاقات عمل دائمة مع عملائنا والعمل على الحفاظ عليها وتعزيزها، وأيضًا نستهدف القضاء على أي منافسة عبر تحقيق التوازن بين العناصر الثلاث الخاصة بمثلث إدارة المشاريع (الجودة والوقت والتكلفة).

فإذا أردت السفر إلى الهند، مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة يقدم لك خدمة ترجمة أوراق السفر لجميع أنواع المستندات ولأي لغة، ترجة صحيحة خالية من الأخطاء اللغوية والنحوية؛ حيث لدينا مراجعون مخصصون لمراجعة الملفات ومقارنتها بملفات اللغة المصدر لضمان خلو الترجمة من أي أخطاء في الترجمة أو أخطاء مطبعية، كما أننا نقدم ترجمة معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات.

نحن نقدم ترجمة معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات؛ السفارة الإنجليزية، السفارة الألمانية، السفارة الفرنسية، السفارة الأمريكية، السفارة التركية، السفارة الإيطالية، السفارة اليونانية، السفارة الأسبانية، السفارة الهندية، السفارة الكورية، وغيرهم.

نقدم أيضًا في فيا ترانسيلشن للترجمة المعتمدة خدمة الترجمة السياحية المعتمدة التي ستمكن رجال الأعمال من الوصول إلى شريحة جمهور أكبر وبالتالي زيادة عدد الزبائن المحتملين من جميع أنحاء العالم. نقدم خدمات ترجمة في مجال السياحة لمختلف أنواع الملفات، على سبيل المثال لا الحصر:المواقع الإلكترونية، الكتيبات الدعائية، وكتيبات الإرشاد السياحي والسفر وكتيبات المعلومات.

أين تجدنا؟

ستجدنا في أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

  1. مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة:
  • مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد بالتحرير
  • مكتب ترجمة معتمد وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة
  • مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر
  • مكتب ترجمة معتمد جاردن سيتي
  • مكتب ترجمة معتمد المعادي
  • مكتب ترجمة معتمد الزمالك
  1. مكتب ترجمة معتمد بالجيزة
  • مكتب ترجمة معتمد العجوزة
  • مكتب ترجمة معتمد المهندسين
  • مكتب ترجمة معتمد الدقي
  • مكتب ترجمة مدينة 6 أكتوبر
  • مكتب ترجمة مدينة الشيخ زايد
  1. مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس
  2. مكتب ترجمة معتمدة بالإسكندرية
  3. مكاتب ترجمة في أماكن أخرى مختلفة

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على ترجمة أوراق السفر واعتمادها من السفارات المختلفة والترجمة السياحية، ولكن يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: ترجمة قانونية لجميع الوثائق القانونية مثل العقود والمحاضر ووثائق القضايا والشهادات المختلفة مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد، ترجمة طبية للتقارير الطبية والأبحاث المتعلقة بالأمراض والدواء ونشرات الأدوية والأشعة والتحاليل وغير ذلك من النصوص الطبية، بالإضافة إلى ترجمة مالية معتمدة لميزانيات الشركات ودراسات الجدوى والحسابات البنكية وترجمة تجارية معتمدة لمستخرجات السجل التجاري والعقود والاتفاقيات التجارية وغير ذلك من أنواع الترجمة المختلفة.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

 

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب
فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

References: newcities website, elwatannews website, almasryalyoum website, eoicairo.gov website, visahq website, arab-states website, visatoindia website, india-visa-gov website, directksa website, ektachef website, Wikipedia

ما هي شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة معتمد ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص

لماذا فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمد؟

لدينا قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع و نحقق معادلة الجودة العالية مقابل سعر لا يقبل المنافسة وفي وقت قياسي

هل فيا ترانسليشن معتمد لدى جميع السفارات والهيئات؟

نعم حيث فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة معتمد من جميع السفارات والهيئات الحكومية

ما أسعار ترجمة اللغات في فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

تختلف اسعار الترجمة حسب المجال وعدد الصفحات ونقدم لك أفضل سعر للترجمةيمكنك طلب عرض سعر رسمي من خلال التواصل هاتفياأو من خلال البريد الإلكتروني info@viatranslation.com او خلال المحدثة المباشرة على موقع فيا ترانسليشن

كيف أدفع رسوم الترجمة لفيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

يمكن الدفع من خلال البطاقات الالكترونية او التحويل البنكي ويسترن يونيون و باي وفون كاش او التسليم باليد

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى