مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية

 

تعتبر سفارة تركيا من أشهر السفارات في حي مصر الجديدة؛ حيث يتم التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول إلكترونية إلى تركيا سواء كان الغرض سياحي، تجاري، دراسي، صحي، ثقافي، أو زيارة وذلك بعد ملء نموذج التقديم عبر الإنترنت.

استمارة طلب تأشيرة تركيا من مصر هي عبارة عن استمارة يقوم الشخص بتقديمها لطلب الحصول على تأشيرة تركيا من مصر، وتضم مجموعة من البيانات الواجب توافرها عن الشخص المتقدم لطلب تأشيرة تركيا من جمهورية مصر العربية.

تستغرق مدة استخراج تأشيرة السفر لتركيا حوالي من 7 – 10 أيام، وتبلغ فترة صلاحية التأشيرة حوالي سنة من تاريخ الإصدار، وتحتاج الجهات المختصة باستخراج التأشيرة التركية للمصريين إلى مجموعة من الوثائق والمستندات التي تساعد على الوقوف على الوضع الخاص بالمتقدم، وتتمثل هذه المستندات فيما يلي:

  1. استمارة طلب تأشيرة تركيا من مصر التي يجب أن تحتوي على كافة البيانات الخاصة بالمتقدم
  2. صورتان حديثتان خلفيتهما بيضاء ومقاس 4×6
  3. وثيقة خاصة بكشف الحساب الخاص لأخر 6 أشهر
  4. جواز السفر الخاص بالمتقدم على أن تكون مدة صلاحيته لا تقل عن 6 أشهر
  5. عدد 1 صورة من جواز السفر الخاص بالمتقدم
  6. مستند من مكان العمل للمتقدم كخطاب الضمان الذي يتضمن عنوان مكان العمل، والوظيفة ، وتاريخ توظيف الشخص، وعدد الأيام التي سوف يحصل عليها في شكل إجازة، وقيمة المرتبات التي تم الحصول عليها في الفترة الأخيرة، مع ضرورة أن يؤكد الخطاب على عودة المتقدم إلى مصر مرة أخرى ووظيفته الخاصة، أما أصحاب الشركات فيجب تقديم مستندات ووثائق خاصة بتأسيس الشركة وأصل السجل التجارى والبطاقة الضريبية
  7. حجز فندق، وحجز تذاكر طيران ذهاب وعودة من تركيا إلى مصر
  8. وثيقة تأمين صحي على أن تغطي مدة صلاحيتها مدة التأشيرة
  9. قسيمة الجواز، وصورة واحدة منها وهذا في حالة المتزوجين
  10. وثيقة أو مستند يثبت قبول الوالدين(الوصي عليك) ورضاهم عن السفر في حالة الشخص الذي لم يبلغ من العمر 18 عام وسيقوم بالسفر منفردا
  11. تقديم قيد من الجامعة الخاصة بالطالب الذي لم ينهي دراسته

 

هناك بعض التنبيهات الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار عند  تقديم الأوراق المطلوبة؛ وهي:

  1. يجب أن تكون جوازات السفر صالحة دائمًا عند تقديم الطلب.
  2. يجب على المسافر مراعاة أن جواز السفر يحتاج إلى تلبية شروط ومتطلبات الصلاحية التي وضعتها الحكومة التركية وقوانين الهجرة.

3.     تستطيع الفئة العمرية التي تشمل الأشخاص أقل من 18 عام أو أكبر من 45 عام أن تحصل على تأشيرة إلكترونية لتركيا من خلال شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى موافقة أمنية من الحكومة المصرية قبل السفر، بينما يجب على الفئة العمرية أكبر من 18 عام لكن أقل من 20 عام أن تحصل على موافقة من الجهات الأمنية المختصة في مصر قبل السفر إلى تركيا.

4.     يتوجب على الفئة العمرية التي تشمل الأشخاص بعمر 20 عام حتى 40 عام أن تقوم بالتقدم إلى مركز طلب التأشيرة التركية للمصريين بغرض الحصول على ملصق تأشيرة تركيا للمصريين، مع ضرورة الحصول على موافقة أمنية مصرية قبل السفر إلى تركيا، أما الأشخاص أكبر من 40 عام حتى 45 عام لا تحتاج إلى الموافقة الأمنية من الجهات المصرية قبل السفر إلى دولة تركيا.

5. يعفى حاملى جوازات السفر المصرية الرسمية من التأشيرة لمدة إقامة أقصاها ثلاثة أشهر.

6.بمجرد التصديق ، سيتم إرسال التأشيرة الإلكترونية لتركيا على البريد الإلكتروني لمقدم الطلب، ويُفضل دائمًا الحصول على نسخة مطبوعة من تأشيرة تركيا الإلكترونية.

7. سعر تأشيرة الدخول لمرة واحدة هو60 دولارًا أمريكيا، وتمنح تأشيرة متعددة الدخول للمصريين المترددين بكثرة على تركيا بغرض التجارة مقابل مبلغ 200 دولارا أمريكيا.

8. فى حالة رفض السفارة لطلب التأشيرة لا ترد أى مبالغ مدفوعة  ولا يمكن التقديم مجددًا إلا بعد 6 أشهر من تاريخ الرفض.

9.بعد الوصول لتركيا وحسب تقييم الحالة يمكن الحصول على الإقامة لمدة شهر واحد، وفى حالة الرغبة فى مد مدة الإقامة لا بد من مراجعة الجهات الأمنية التركية فى هذا الشأن .

مركز تقديم طلبات التأشيرات

يستقبل المركز طلبات التأشيرة يوميًاً عدا الجمعة والسبت من التاسعة صباحاً وحتى الرابعة مساءاً بمراكز MZ لخدمات التأشيرة فى القاهرة والاسكندرية؛ حيث يتم تقييم طلبات التأشيرة من قبل سفارة الجمهورية التركية بالقاهرة أو القنصلية العامة للجمهورية التركية في الإسكندرية، وقد تطلب السفارة والقنصلية العامة إجراء مقابلة شخصية أثناء عملية تقييم طلب التأشيرة قبل اتخاذ قرار بشأن الطلب.

 

مقر مركز القاهرة

على راغبى التقدم بطلب تأشيرة دخول لجمهورية تركيا من قاطنى المحافظات التالية التقدم من خلال مركزنا بالقاهرة:

القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية، الفيوم، بنى سويف، محافظات القناة ووجه قبلي.

العنوان: فيلا رقم 21 ، شارع محمد الغزالى متفرع من شارع مصدق، الدقي، الجيزة.

بيانات الاتصال: 01288577408 / 01288577405

بريد إلكترونى: info@mzvize.com

 

مقر مركز الأسكندرية

على راغبى التقدم لطلب تأشيرة دخول لجمهورية تركيا  من قاطنى المحافاظات  التالية التقدم من خلال مركزنا بالأسكندرية:

الأسكندرية، مرسى مطروح، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، المنوفية، الغربية، دمياط.

العنوان: 88 شارع فؤاد، باب شرق، الأسكندرية.

بيانات الاتصال: 01288577408 / 01288577405

بريد إلكترونى: info@mzvize.com

 

خطوات عمل توكيل لشخص خارج مصر

التوكيل الرسمي هو عبارة عن مستند قانوني يمنح الشخص سلطة تمثيل أو التصرف نيابة عن شخص آخر في القضايا القانونية، فعندما يتم إصدار توكيلًا رسميًا لشخص ما، فهذا يعني ضمن القانون أنه يجوز له التصرف نيابة عن الشخص القائم بالتوكيل لهذه الصلاحيات.وهناك خطوات محددة لعمل توكيل لشخص خارج مصر كالأتي:

 

  1. تحديد الغرض من عمل التوكيل (للشراء أم للبيع).
  2. تحديد اسم الهيئة الحكومية.
  3. تحديد نوع التوكيل على موقع وزارة الخارجية.
  4. طباعة نموذج التوكيل المراد بعد الاختيار من ضمن صيغ جاهزة على الموقع.
  5. عمل ترجمة معتمدة للمستندات اللازمة للغة البلد المراد عمل توكيل لشخص عائش بها.
  6. توثيق المستندات في السفارة أو القنصلية للبلد المراد إرسال التوكيل ليها.
  7. إرسال التوكيل للشخص في البلد الأجنبية.

 

فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة المعتمدة 

يصنف مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ضمن أفضل عشر مكاتب ترجمة في مصر، وذلك نظرًا لامتلاكه فريق من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين في الشرق الأوسط. فهو فريق استثنائي نشيط ماهر مختار بعناية فائقة، ويتم اختباره بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة للعملاء.

هذا الفريق العبقري يحرص كمال الحرص على تقديم خدمات ترجمة احترافية في أي لغة بأعلى جودة في أقل وقت ممكن، ويبذل قصاري جهده مستخدم أحدث أدوات الترجمة لتلبية كل متطلبات العملاء الكرام.

تتمثل قيمنا في سعادة عملائنا ورضاؤهم هو ما يدفعنا نحو تحقيق رؤيتنا. لذا فنحن نبذل جهودًا مضنية لتطوير أنفسنا باستمرار من أجل مصلحة عملائنا.نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى، متاحون على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع للإجابة على جميع استفسارتهم.

فإذا أردت السفر إلى تركيا ، مكتب فيا ترانسايشن للترجمة المعتمدة يقدم لك خدمة ترجمة أوراق السفر لجميع أنواع المستندات ولأي لغة، ترجة صحيحة خالية من الأخطاء اللغوية والنحوية؛ حيث لدينا مراجعون مخصصون لمراجعة الملفات ومقارنتها بملفات اللغة المصدر لضمان خلو الترجمة من أي أخطاء في الترجمة أو أخطاء مطبعية.

نحن نقدم ترجمة معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات؛ السفارة الإنجليزية، السفارة الألمانية، السفارة الفرنسية، السفارة الأمريكية، السفارة الهولندية، السفارة الإيطالية، السفارة اليونانية، السفارة الأسبانية، السفارة الهندية، السفارة الكورية، وغيرهم.

مع فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة، ستتمكن من مخاطبة الزبائن أو الأفراد أو الشركات التي تستهدفها في تركيا؛ حيث لدينا مترجمون ولغويون متخصصون في مجال الترجمة التقنية وقادرون على نقل المعلومات التقنية بكل سهولة إلى أي لغة، حتى إذا اضطروا إلى أن يصبحوا كتاب تقنيين.

هذا بالأساس بسبب أن مترجمينا مدربون جيدًّا في مجال الترجمة التقنية أو حتى لديهم خبرة في العمل في مجال التقنيات. بما أن المستندات التقنية تتميز بالتكرار، فنحن نؤكد لكم أننا قادرون على الحفاظ على وحدة مصطلحات المشروع وترابطه باستخدام أدوات مساعدة المترجم بواسطة الحاسوب.

نقدم خدمات الترجمة التقنية لشتى أنواع المستندات، على سبيل المثال وليس الحصر :أدلة المستخدمين، كتيبات الإرشادات، تعليمات التثبيت والتشغيل، الأبحاث التقنية والعلمية، خصائص المنتج، كتيبات التسويق، براءات الاختراع وما إلى غير ذلك.

كما يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة ترجمة قانونية لجميع الوثائق القانونية؛ مثل العقود والمحاضر ووثائق القضايا والشهادات المختلفة مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد

أين تجدنا؟

ستجدنا في أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية  وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن  نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على الترجمة التقنية والترجمة القانونية ، ولكن يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: الترجمة السياحية لمختلف أنواع الملفات، على سبيل المثال لا الحصر:المواقع الإلكترونية، الكتيبات الدعائية، وكتيبات الإرشاد السياحي والسفر وكتيبات المعلومات، بالإضافة إلى ترجمة مالية معتمدة لميزانيات الشركات ودراسات الجدوى والحسابات البنكية وترجمة تجارية معتمدة لمستخرجات السجل التجاري والعقود والاتفاقيات التجارية وغير ذلك من أنواع الترجمة المختلفة.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

 

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب
فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

References: khediwy website, visasturkey website, agazatclub website, mzvize website, ta2shira embassy website, visahq website, cairo.emb.mfa.gov.tr website, alanyarealty website, aqar-turkey website, safer4free website, istanbulhomes website, wikipedia

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى